إنتهاء مشاركة المعهد الدنماركي المصري للحوار بإجتماع الشعب - E3lam.Com

إختتم المعهد الدنماركي المصري للحوار مشاركته في إجتماع الشعب السنوي، الذي أُقيم في الفترة من ١٦ يونيو وحتى ١٩ يونيو ٢٠١٦ في مدينة بورنهولم الدنماركية.

إجتماع الشعب هو فاعلية تُقام بشكل سنوي في مدينة بورنهولم الدنماركية بمشاركة عدد من الأفراد والمؤسسات الثقافية والإعلامية والسياسية بهدف إستعراض الأنشطة والمشروعات المختلفة لتلك المؤسسات، وتبادل الأفكار والخبرات، وإكتساب المعرفة. وتأتي المشاركة الثانية للمعهد الدنماركي المصري للحوار بإجتماع الشعب هذا العام بهدف تعريف الرأي العام الدنماركي بالمعهد وبمشروعاته المختلفة.

وجاءت مشاركة المعهد الدنماركي المصري للحوار بدعم من برنامج الشراكة العربية الدنماركية، وبالتعاون مع عدد من المؤسسات ومنها؛ المركز الدنماركي للثقافة والتنمية (سي كيه يو)، والبيت الدنماركي في فلسطين، ومجلس المرأة في الدنمارك، بالإضافة إلى مؤسسة دعم الإعلام الدولي (أي أم أس)، ومؤسسة دانميشين، ومؤسسة سفراء الحوار.

أُنشئ المعهد الدنماركي المصري للحوار عام ٢٠٠٤ كمنظمة بين الحكومتين المصرية والدنماركية ضمن برنامج الشراكة العربية الدنماركية بهدف خلق جسر للحوار والتواصل بين العالم العربي وأوروبا بشكل عام، والدنمارك ومصر بشكل خاص.

نرشح لك

دعاء فاروق تكتب: الكماشة رقم (١) في مصر.. قناة الحياة سابقًا

تعرف على معنى ” الدوندو” في إعلان جهينة

شارك واختار .. ما هو المسلسل الكوميدي الذي تتابعه في رمضان؟ أضغط هنـــا

بنر الابلكيشن