هذه القنوات ستعرض مباراة المصري والأهلي‎

فاتن الوكيل

بعد أقل من 24 ساعة تنطلق المباراة المثيرة للجدل بين فريقي الأهلي و المصري البورسعيدي، ضمن فاعليات بطولة الدوري، والتي ستقام في ملعب الجونة بالغردقة بعد اعتذار الأهلي عن قبول اعتراضات أهالي شهداء الأولتراس المطالبة بالإنسحاب من المباراة التي تعد الأولى بين الفريقين منذ مذبحة ستاد بورسعيد فبراير 2012

ويقدم إعلام.أروج عرضًا للقنوات التي ستذيع المباراة، بالإضافة إل القنوات التي ستكتفي بتقديم استديو تحليلي فقط دون الحصول على حق بثها.

أولا :القنوات التي تبث المباراة كاملة

mbc مصر2

باعتبار أن المصري البورسعيدي هو مستضيف اللقاء، إذن تحصل القناة السعودية على حق عرض مباراياته كما هو معروف منذ بداية الموسم، وتقدم القناة استوديو تحليليًا يبدأ في الساعة 1 ظهرًا، قبل بداية المباراة في الثانية والنصف ظهرا ، يديره الكابتن مدحت شلبي، ويشارك فيه نخبة من الخبراء الرياضيين والإعلاميين، منهم حسن المستكاوي، ومصطفى عبده، وأشرف قاسم، ومحمد سيف.

التلفزيون المصري ونايل سبورت

كما هو معروف، ينقل التلفزيون المصري وقناة نايل سبورت كل مباريات الدوري بلا إستثناء، وذلك من خلال ستديو تحليلي يشارك بعد عدد من نجوم الكرة السابقين أبرزهم جمال عبد الحميد.

ثانيا :قنوات تقدم ستديو تحليلي فقط

النهار رياضة والنهار اليوم

 تغطي القناة فاعليات المباراة على الهواء مباشرة، دون إذاعتها، بداية من الساعة 1 ظهرًا، وحتى 2.30 ظهرًا، حيث يقود كريم حسن شحاتة، الاستديو التحليلي، ويستضيف كل من، الكابتن نادر السيد، والناقد الصحفي جمال الزهيري، وفي الساعة 5 مساءً بعد انتهاء المباراة، ينضم إلى التغطية عمرو الكحكي، والصحفي عماد حسين، بعد توحيد بث قناتي النهار اليوم والنهار رياضة، كما ستنقل أجواء المباراة على الهواء من أمام استاد الجونة، بالإضافة إلى النادي المصري ببورسعيد، والنادي الأهلي بالقاهرة.

 قناة الحياة 2

تتابع المباراة من خلال ستديو تحليلي يقدمه الإعلامي سيف زاهر مع مجموعة من المحللين الكرويين وخبراء في مجال التحكيم .

قناة سي بي سي 2

من خلال برنامج “الملعب” يتابع أحمد شوبير اللقاء بدون بث المباراة حيث لا تمتلك النهار وسي سي بي سي والحياة حق نقل مباريات النادي المصري.

تابعونا على تويتر من هنا 

تابعونا على فيسبوك من هنا