"دراما كوين" يتوقع الأفضل والأسوأ في دراما رمضان

تقدم إذاعة راديو هيتس في رمضان برنامج “دراما كوين”، الذي يهتم بكل ما يخص دراما رمضان وكل ما يعرض على شاشة التليفزيون من إعلانات وبرامج، ويذاع يوميا من الأحد للخميس من الواحدة إلى الثانية ظهرا، وتقدمه مارينا المصري.

يعتمد البرنامج على تناول كافة أخبار المسلسلات والبرامج والإعلانات وكل ما يخص الدراما على السوشيال ميديا، كما يضم البرنامج “لجنة تحكيم دراما كوين” والتي تضم 4 من أكبر نقاد مصر الفنيين والذين يتنافسون خلال شهر رمضان في تقديم توقعاتهم حول دراما الشهر وفي النهاية يقوم البرنامج باختيار الناقد التي توافقت إجاباته مع اختيارات الجمهور.

تضم لجنة التحكيم كل من طارق الشناوي، ماجدة خير الله، حنان شومان وماجدة موريس، وتنوعت اختيارات النقاد في أول أسبوعين في رمضان فيما يخص الدراما، فبخصوص التوقعات للحصان الرابح في الدراما كان اختيار الناقد الفني طارق الشناوي لأفراح القبة، ونوس، وراس الغول، أما ماجدة خير الله فاختارت ونوس، وسقوط حر، وأفراح القبة أما ماجدة موريس فكان اختيارها لأفراح القبة وسقوط حر، وكان اختيار حنان شومان لسقوط حر، وجراند أوتيل، والأسطورة.

وبالنسبة للمسلسلات التي قد لا تحقق نجاحًا، كان اختيار طارق الشناوي خاص بالمسلسلات الكوميدية، أما ماجدة خيرالله فكان اختيارها خاص بليالي الحلمية الجزء السادس وهي ودافنشي والخانكة، أما حنان شومان فوقع اختيارها على مأمون وشركاه وأبو البنات والمغني وتطابق اختيار ماجدة موريس مع طارق الشناوي في الأسوأ.

أما عن التترات الجيدة كان اختيار حنان شومان وماجدة خير الله لتتر أفراح القبة وطارق الشناوي لتتر أفراح القبة وجراند أوتيل أما ماجدة موريس وقع اختيارها على تتر أفراح القبة وسقوط حر.

وعن أفضل الديكورات التي تحاكي تفاصيل الواقع، كان أفراح القبة الرابح بشهادة كل من ماجدة خير الله وطارق الشناوي وحنان شومان لما يحاكيه لفترة الخمسينات بمنتهى الدقة أما ماجدة موريس فاختارت مسلسل أفراح القبة وفوق مستوى الشبهات.

“دراما كوين” تناول أيضا الحديث عن تفاصيل مشهد الغرق الذي تتعرض له نيللي كريم في مسلسل “سقوط حر” كما قدم مجموعة من التفاصيل بخصوص عدد من الوجوه الجديدة المتميزة كمحمد ممدوح “تايسون”.

نرشح لك

بالساعة والدقيقة.. مواعيد مسلسلات رمضان 2016

شارك واختار .. ما هو المسلسل الكوميدي الذي تتابعه في رمضان؟ أضغط هنـــا

بنر الابلكيشن