عودة شهداء الألتراس في رمضان 2016

استعاد فريق عمل مسلسل “سقوط حر” مذبحة ألتراس النادي الأهلي في حلقة أمس الجمعة من المسلسل من خلال ظهور شخصية مريض نفسي دخل المصحة بعد المذبحة.

يؤدي شخصية المشجع الأهلاوي الممثل الشاب أسامة جاويش أحد أبطال مسلسل “الجامعة” وظهر صامتًا في نهاية الحلقة حيث كان الطبيب النفسي محمد فراج يعرف “ملك” أو نيللي كريم على نزلاء المصحة التي انتقلت إليها ومن بينهم المشجع الأهلاوي الذي أصيب بأزمة نفسية بعد استشهاد أصدقائه في المذبحة الشهيرة التي جرت في الأول من فبراير عام 2012 وراح ضحيتها ٧٢ شخصًا على أرض استاد بورسعيد.

“سقوط حر” بطولة نيللي كريم، أحمد وفيق، صفاء الطوخي، وفاء صادق، وأحمد جمال سعيد، وإنجي المقدم، وهو من تأليف مريم نعوم، وإخراج شوقي الماجري.

تدور أحداث المسلسل حول سيدة مضطربة نفسيًا (نيللي كريم)، يتم اتهامها بقتل زوجها وشقيقتها، حيث تجدها الشرطة مع أداة الجريمة (مسدس).. بعد القبض عليها، تقرر المحكمة دخولها مصحة للعلاج النفسي لأنها تعاني من أزمة نفسية حادة، ولكنها تتعرض للكثير من المشكلات داخل هذه المصحة، مما يسبب لها عدة انتكاسات بعد تماثلها للشفاء أكثر من مرة، وتتوالى الاحداث إلى أن تكشف حقيقة مقتل زوجها وشقيقتها.

نرشح لك

بالساعة والدقيقة.. مواعيد مسلسلات رمضان 2016

شارك واختار .. ما هو المسلسل الكوميدي الذي تتابعه في رمضان؟ أضغط هنـــا

بنر الابلكيشن