مخرجة إعلان قطونيل: قرار الوقف مرفوض

عبرت هالة مهران مخرجة إعلان “قطونيل” عن استيائها من قرار جهاز حماية المستهلك بوقف بث أربعة إعلانات تليفزيونية، لافتة إلى أنها لا تعترف بالقرار لأنه لم يخرج من جهة اختصاص، مُضيفة أن جهاز حماية المستهلك خاص بالمستهلك ووظيفته حمايته من غلاء أسعار السلع، أما جهاز حماية المشاهد هو الرقابة، فالرقابة أجازت الإعلان وأشادت به، بحسب قولها.

المخرجة هالة مهران تسائلت في تصريح لـ”إعلام.أورج” عن الجهة التي يتبع لها جهاز حماية المستهلك، لافتة إلى أنها لا تعلم مدى دستورية هذه الجهة، مُشيرة إلى أن وظيفة الجهاز دستوريًا هو حماية المستهلك فقط، مُشيرة إلى أن الحالة الوحيدة التي توقف الإعلان هي وجود حكم قضائي بذلك.

نرشح لك – أسباب وقف أربعة إعلانات مثيرة للجدل

وعن حالة الغضب التي سادت في بعض الأوساط الفنية وأسرة الفنان الراحل عبد الحليم حافظ، بسبب استخدام أغنية سواح” في أحد الإعلانات الخاصة بشركة “قطونيل”، أكدت “مهران” أنهم حصلوا على تصريح من المصنفات الفنية، ودفعوا الحقوق المادية الكاملة للورثة.

ولفتت “مهران” إلى أن الجمهور أبدى سعادته بالإعلان، وأنها تلقت رسائل شكر عديدة من بعض الأشخاص بالدول العربية والذين أشادوا بفكرة الإعلان.

كان مجلس إدارة جهاز حماية المستهلك، أصدر قرارا اليوم، الأحد، بوقف بث أربعة إعلانات تليفزيونية، والتي تبث على شاشات الفضائيات، لانتهاك مضمونها للكرامة الشخصية، وعدم احترامها للذوق العام والعادات والتقاليد المجتمعية وخروجها على الآداب العامة واستخدام الأطفال بالمخالفة للمواصفة القياسية، من ضمنها إعلان “قطونيل”.

https://www.youtube.com/watch?v=dgvIs60ZtXg

نرشح لك

بالساعة والدقيقة.. مواعيد مسلسلات رمضان 2016

شارك واختار أي من هذه البرامج أو المسلسلات تتابعها وقت الإفطار؟ أضغط هنـــا

بنر الابلكيشن