سر الصورة المموهة في رامز بيلعب بالنار

بالرغم من سرعة إيقاع برنامج “رامز بيلعب بالنار”، التي تجعل المشاهد يُركز عينيه على ردود أفعال الفنانين من ضحايا البرنامج، المذاع على قناة MBC مصر، إلا أن بالرغم من ذلك اهتم البرنامج ببعض التفاصيل.

من بين هذه التفاصيل الصغيرة، قيام البرنامج بالتمويه على علامة شركة “كوكاكولا” للمياه الغاية، وذلك خلال اللقطة التي تظهر فيها واحدة من فريق عمل “رامز بيلعب بالنار”، وهي تقوم بسكب زجاجة الكوكاكولا على الضيف الضحية.

تمويه علامة “كوكاكولا” تم فقط خلال عرض البرنامج على MBC مصر، لكن العلامة ظهرت بوضوح وبدون تمويه من خلال مقاطع الفيديو التي تنشرها صفحة البرنامج على موقع MBC الالكتروني.

يذكر أن كل من الفنانة شيماء سيف ، مقدمة برنامج “نفسنة”، والفنانة دينا محسن الشهيرة بـ”ويزو”، إحدى بطلات فرقة “مسرح مصر”، قد وقعتا في المقلب الذي دبره الفنان رامز جلال، من خلال برنامجه “رامز بيلعب بالنار”، المذاع اليوم الخميس، على قناة mbc مصر.

فكرة البرنامج تعتمد على استضافة رامز لمجموعة كبيرة من الفنانين لتكريمهم داخل برج عملاق بالمغرب، وأثناء تكريم هؤلاء النجوم يحدث انفجار ضخم وحريق داخل البرج وتشتعل النيران به، ويحاولون الهروب منه.

نرشح لك

بالساعة والدقيقة.. مواعيد مسلسلات رمضان 2016

شارك واختار من النجم الأفضل في إعلان فودافون رمضان ٢٠١٦؟ اضغط هنـــا

بنر الابلكيشن