الجلاد يعلق على "أزمة نقابة الصحفيين"

قال الكاتب الصحفي مجدي الجلاد، إن الازمة التي أثيرت في الفترة الأخيرة، بين نقابة الصحفيين ووزارة الداخلية، أزمة ما بين الصحفيين والسلطة، مشيراً أن كلا الطرفين أدارا الازمة بصورة خاطئة.
أضاف الجلاد أثناء استضافته خلال برنامج “بدون رتوش” المذاع عبر إذاعة “نجوم إف إم” مع الإعلامي يوسف الحسيني، مساء الأربعاء، :”نقابة الصحفيين ووزارة الداخلية أدارا الأزمة بصورة خاطئة، كان هناك أخطاء من الجانبين، وكان من الممكن أن لا يصل الأمر لما وصل إليه”.

 

وأبدى الجلاد، اندهاشه من المطالبة بتصحيح الاعلام فقط قائلاً :”- لماذا نتحدث عن وجوب إصلاح بين الإعلام فقط،، وهناك أخطاء كثيرة في المجتمع، فالإعلام جزء من المجتمع ويعتبر من مخرجاته، على الكل أن يعلم أن الصحافة في مصر جزء من أزمة البلد، ولابد من تصحيحها، ولكن هناك أيضا أزمات في المجتمع كله لابد من إصلاحها”.

 

على صعيد أخر أكد ا أنه لا يتوقع أن يقوم الرئيس عبد الفتاح السيسي بالمصالحة مع جماعة الإخوان المسلمين، بعد الأحداث الدموية التي تورطوا فيها خلال الفترة الماضية.

 

أضاف: “الرئيس السيسي رجل وطني ومخلص، ولا أتخيل أن يخرج علينا يوما ويعلن عن مصالحة مع الإخوان، فقد قال قبلا “أن المصالحة مع الجماعة ليس موضوعا شخصيا”، فأيديهم ملطخة بالدماء، فقد يتموا اطفالا ورملوا نساء، وقتلوا ضباطاً من الجيش والشرطة”.

 

وعن طبيعة عمله ورؤيته للمواطن المصري علق الكاتب الصحفي، مؤمن دائما بأن المواطن هو السيد وكلنا نعمل عند المواطن المصري، وأنا خادم لكل مواطن في مصر، لأن لمواطن المصري صاحب الفضل عليا، بعد ربنا في أن أكون “مجدي الجلاد”، ويجب ان يعلم الجميع أن الله لم يخلقنا “حكام ومحكومين”، بل خلقنا “شعوبا وقبلا.

نرشح لك

بالساعة والدقيقة.. مواعيد مسلسلات رمضان 2016

شارك واختار من النجم الأفضل في إعلان فودافون رمضان ٢٠١٦؟ اضغط هنـــا

بنر الابلكيشن