بالصور : رسالة أبو هشيمة للعاملين في أون تي في

كشف رجل الأعمال أحمد أبوهشيمة رئيس مجلس إدارة مجموعة “إعلام المصريين” في لقائه مع العاملين بقناة “أون تى فى” مساء أمس الأحد أن الهدف من التطوير والإستراتيجية الموضوعة هو الوصول إلى الصدارة والمنافسة على المركز الأول ونصبح قيمة مضافة بالإعلام نفتخر بها دولياً وذلك من خلال المنافسة بأفضل أفكار وبرامج ومحتوى إلى جانب استخدام أحدث الأجهزة التكنولوجيا والتقنيات الفنية التي تليق بقيمة ما تعرضه شاشات القناة.

1 (6)
وأشار -حسب بيان صحفي- أن ذلك يتطلب من جميع العاملين بالقناة بذل المزيد من المجهود والانتماء الى الكيان الذى نطمح أن يكون فى الصدارة خلال أقصر وقت ممكن.

15[

وأضاف أنه سيتم تجهيز أستوديوهات جديدة على أعلى مستوى ببرامج متنوعة ومحتوى قوى يضيف جديدا إلى الإعلام المصري من خلال الثلاث قنوات، سواء برامج توك شو أو برامج رياضية أو اجتماعية وفنية ومسابقات ومسلسلات وأفلام.

6[
واستعرض أبوهشيمة مع قيادات القناة الخطة البرامجية التي ستبدأ بعد انتهاء شهر رمضان خاصة وأن مجموعة “إعلام المصريين” تسعى إلى تكوين كيان إعلامي قوي يضم وسائل متنوعة ومختلفة بفكر متطور مبني على جيل جديد من الإعلاميين الشبان.
وعن محتوى الأخبار للقناة، قال أبوهشيمة إن هذا القطاع سيتم تطويره ودعمه بشكل كبير جداً سواء التجهيزات الفنية ودعمها بأحدث الاجهزة المتطورة أو توقيع بروتوكولات تعاون وتبادل محتوى مع كبرى المؤسسات الإعلامية محلياً أو دولياً والاستعانة بعناصر بشرية محترفة.

2[

وأكد أبوهشيمة على ضرورة الاهتمام بقيمة الوقت و بعملية التأهيل والتدريب والدعم الفني في جميع قطاعات وأقسام العمل بالقناة حتى يتسنى لنا الجمع بين الخبرة والعلم ونستطيع مواكبة ما يحدث من تطور إعلامي.

3[

بنر الابلكيشن