طلب جديد من السيسي لروابط الأولتراس

وجه الرئيس عبد الفتاح السيسي ، رسالة إلى روابط الأولتراس، حيث تمنى أن يعود الجمهور إلى المدرجات قريبًا، وأن يتولى الأولتراس مسألة تنظيم دخول الجمهور إلى الملاعب.

بينما رفض السيسي، خلال حواره مع الإعلامي أسامة كمال، المذاع على التلفزيون المصري، وعدد آخر من القنوات الخاصة، بمناسبة مرور عامين على توليه الرئاسة، بتولي الأولتراس “تأمين” المباريات، ولكن الاكتفاء بتنظيم الجمهور.

أضاف السيسي : “أقول لشباب الأولتراس.. لو سمحت عايزك تعمل نموذج لما شباب مصر يتحمل المسئولية هيعمل ايه ..وإن شاء الله هتبقى حاجة جميلة.. وأتمنى أن يُنظم الأولتراس دخول الجمهور للمدرجات لكن مش تأمين”.

في سياق آخر، أكد الرئيس عبد الفتاح السيسي ، أن 90 % من المسجونين الآن ، تم سجنهم في قضايا جنائية، وأن الـ 10 % المتبقيين “عددهم بسيط”، ويتم النظر إلى أوضاعهم من وقت لآخر.

وعد السيسي، بإصدار عفوًا رئاسيًا جديدًا عن الشباب المحبوس على ذمة قضايا سياسية، وهو بذلك العفو الرابع الذي يصدره السيسي.

كان السيسي ، قد صرح بأنه لا يغضب من الشباب، الذين يوجهون له النقد مؤكدًا أن الشباب ممن يريدون مصلحة مصر “مبيزعلش منهم”، مؤكدًا أن الشباب هم أمل مصر.

أضاف السيسي : “ماحدش بيزعل من أولاده”، موضحًا أن الشباب يحتاجون إلى فرصة لإثبات ذاتهم، وتابع بأن مبادرة إعداد تمكين الشباب تهدف لإعداد وتجهيز الشباب للقيادة، مؤكدًا أن هناك 500 شاب في السنة يتدربون على القيادة، ويعودون ليطبقوا ما تعلموه في المصالح التي يعملون بها.

بنر الابلكيشن