كيف خرجت شائعة اعتزال محمود عبد العزيز؟

أكد مصدر مقرب من الفنان محمود عبدالعزيز ، في تصريحات خاصة لموقع إعلام.أورج أن ما تم تداوله من أنباء عن اعتزال عبدالعزيز، أمر غير صحيح، وذلك بعد أن نشر حساب “موثق” باسمه على تويتر، أن مسلسل رأس الغول هو آخر عمل له.

أضاف المصدر، أن عبدالعزيز متواجد حاليًا في لبنان لتصوير مشاهد من مسلسله “رأس الغول”، المنتظر عرضه خلال شهر رمضان، كما أنه سيحتفل بعيد ميلاده غدًا بموقع التصوير في بيروت.

وكان الحساب الموثق للفنان محمود عبدالعزيز، على موقع التواصل الاجتماعي تويتر، قد نشر تغريدة أن مسلسل “رأس الغول”، الذي يقوم ببطولته عبد العزيز، هو آخر أعماله، بينما عاد الحساب ليصحح هذا الخطأ ويوضح بأنه كان يقصد أن المسلسل هو “الأحدث”، وليس آخر الأعمال، وبذلك ينفي ما تردد عن نيته الاعتزال.

وجاء نصًا في التغريدة التي نشرها الحساب على تويتر: “إنتو مسكتو في كلمة آخر؟ انا مش ح اعتزل. قصدي أحدث، اصبروا عليا شوية في تويتر لسه في الأول. #راس_الغول لا يمكن يعتزل”.

يذكر أن الفنان محمود عبدالعزيز، حصل على بكالوريوس الزراعة من جامعة الإسكندرية عام 1966، ثم على درجة الماجستير في العلوم الزراعية.

بدأ عبد العزيز حياته الفنية في التلفزيون، حيث اشترك مع (محمود ياسين) و(نيللي) في مسلسل (الدوامة) من إخراج (نور الدمرداش)، وبدأت علاقته الحقيقية بالسينما عام 1974 في فيلم (الحفيد).

قدم عبدالعزيز العديد من الأفلام الرومانسية خلال فترة سبعينيات القرن العشرين منها: حتى آخر العمر، مع حبي وأشواقي، كفاني يا قلب، وفي فترة الثمانينيات بدأ في تقديم العديد من الأعمال الهامة منها: الكيت كات، البحر بيضحك ليه، العار، الصعاليك، البريء، الكيف.

بنر الابلكيشن