خناقة بين أحلام والغيطي بسبب "ياسمينا

أسماء محمد

مشادة كلامية وقعت بين الفنانة احلام وبين الإعلامي محمد الغيطي، مقدم برنامج صح النوم، على شاشة التحرير وذلك بسبب المتسابقة المصرية ياسمينا احد متسابقات برنامج عرب جوت تالت.

البداية كانت عقب هجوم أحلام على المتسابقة ياسمينا، عبر حسابها على تويتر حين قالت: “مع احترامي للجنة أخطئوا الاختيار وجهة نظري، صحيح صوتها قوي بس لا يحمل أي إحساس ولا شجن أحسنت علي جابر بس ياليتك ظليت على رأيك”.

وعقبها دافع الإعلامي محمد الغيطي،  عن ياسمينا والتي حصلت على الباز الذهبي في البرنامج الذى يعرض على شاشة mbc، وقال الغيطي موجها كلامه لـ”أحلام”: “بقول للمطربة أحلام عيب أنك تهاجمي ياسمينا أنا بقول لأحلام اللي هي 500 عملية تجميل أن لم يكونوا أكثر، شايفين أحلام ديه كانت زمان حاجة كويسة بعد ما دخلت عمليات التجميل عليها بقت حاجة مصطنعة كده كلها (فيك) وأنا بتكلم في حقائق وده بالمناسبة مش سب وقذف”.

وأضاف “فأنتي يا ياسمينا متزعليش كل الإماراتيين وكل العرب وكل الخليجين بالغيظة في احلام المطربة المصطنعة واللي هي بتعمل حاجات غريبة كده أنت ما تشفش زيها إلا في جنينة الحيوانات كلهم بيحبوكى”.

من جانبها جاء على رد احلام على خبر هجوم الغيطي عليها قائلة عبر حسابها الخاص على “تويتر”: “لا أحد يسأل بس للأمانة هو واحد عبيط.. ونسيت أقول تقولولوا حاجة تانية انته عبيط يلا وقولوا له بتسلم عليك  الملكة أحلام “.

اقرأ أيضًا:

خناقة بين أحلام ونجوى كرم وبينهما ياسمينا

الغيطي يهاجم أحلام: تصرفاتها لا تجدها إلا في جنينة الحيوانات

تابعونا على تويتر من هنا 

تابعونا على فيسبوك من هنا