عاجل : التقاط إشارات من الصندوق الأسود للطائرة المنكوبة - E3lam.Com

ذكرت لجنة التحقيق المصرية، في حادث سقوط الطائرة المصرية المنكوبة ، أن سفينة تابعة للبحرية الفرنسية، التقطت إشارات يُرجح أنها من أحد الصندوقين الأسودين للطائرة المصرية، التي تحطمت فوق البحر المتوسط، وكان على متنها 66 راكبًا.

وتناقلت عدة مواقع وقنوات إخبارية، هذه التصريحات، حيث أضافت لجنة التحقيق : “جار الآن تكثيف جهود البحث لتحديد مكان الصندوقين الأسودين عقب تلقى إشارات تمهيدا لانتشالهما”.

يذكر أن القوات المسلحة وفرق البحث من الدول الأخرى، تواصل البحث عن الصندوق الأسود للطائرة المصرية، بعد أن عثروا على أجزاء من الحطام وأشلاء للضحايا، ومازال التحقيق جاري لمعرفة أسباب سقوط الطائرة المصرية، التي أقلعت من مطار شارل ديجول الفرنسي، واختفت من على الرادارات فور دخولها المجال الجوي المصري بدقيقة واحدة.

كان عدد من المواطنين والشخصيات العامة، قد شاركوا في المسيرة التي دعا إليها الإعلامي أسامة كمال، لتأبين ضحايا الطائرة المصرية المنكوبة ، التي سقطت فوق البحر المتوسط، حيث انطلقت المسيرة في السادسة والنصف من مساء اليوم الخميس الماضي، من امام النادي الأهلي، ووصلت إلى دار الأوبرا المصرية.

ومن أبرز المشاركين، الإعلامي عمرو عبد الحميد، وإيناس عبد الدايم، رئيسة دار الأوبرا، وأشرف زكي نقيب الممثلين، بالإضافة إلى وزير الثقافة حلمى النمنم، ووزير السياحة يحيى راشد، ووزير الطيران المدني شريف فتحي.

ومن ضمن المشاركين أيضًا، الفنانة يسرا، والفنانة فردوس عبد الحميد، وزوجها المخرج محمد فاضل، والفنان فتوح أحمد، وقد حمل المشاركون أعلام مصر، وبعض الشموع، والورود، التي وضعوها امام النصب التذكاري المعد لتأبين ضحايا الطائرة المصرية، والمفترض نقله إلى مطار القاهرة.