خبر

خالد الغندور ضد وقف الإبراشي: عنده 25 مُعلن

رفض الإعلامي خالد الغندور قرار غرفة صناعة الإعلام بوقف الإعلامي وائل الإبراشي لمدة أسبوع لحين الإنتهاء من التحقيق في واقعة تعدي ضيفه أحمد شوبير بالضرب على خصمه أحمد الطيب في حلقة السبت الماضي من برنامجه “العاشرة مساءً”.

وأكد “الغندور” في برنامجه “اللعبة الحلوة”، المذاع عبر شاشة “ltc”، الثلاثاء، أن الغرفة عليها أن تعاقب المخطئ فقط، مشيرًا إلى أن المذيع عليه أن يتدخل في حالة تبادل السباب والشتائم بين الضيفين، ولكن في حالة الضرب، ماذ عليه أن يفعل؟

ودافع “الغندور” عن الإبراشي، موضحًا أنه قام بواجبه عندما خرج إلى فاصل إعلاني، وتابع موجهًا حديثه لـ”شوبير” دون أن يذكر اسمه صراحة: “الإبراشي عنده 25 راعي وإنت عنك ربع راعي”.

وهاجم “الغندور” أحمد شوبير، قائلًا: “لو هي قال عليا قزم فأنا بقوله إنت بلطجي”، وواصل: “الموضوع مش أهلي وزمالك خالص واللي حصل لا يرضي الأهلاوية ولا الزملكاوية”.

ومن جانبه، أكد “الإبراشي” “أن قناة دريم” أوضحت موقفها بعدما أجريت تحقيقًا داخليًا، منوهًا إلى أن “دريم” من أوائل الفضائيات التي تواجدت في المجال الإعلامي، وواجهت أزمات ومرت بمحن متعددة من قبل.

وكرر “الإبراشي” كما ذكر من قبل أن برنامجه “العاشرة مساءً” حاول ضبط إيقاع المواجهة وحث الطرفين على الالتزام بأداب الحوار وعدم المقاطعة، واعتذر عن مشهد العراك بالأيدي بين “شوبير” و”الطيب”، مشيرُا إلى أن سبب تأخير الخروج لفاصل إعلاني في هذه الحلقة يرجع لأسباب تقنية لذا فهو ردد جملة “نطلع فاصل يا جماعة” أكثر من مرة.

وأكد “الإبراشي” أنه يحترم قرار غرفة صناعة الإعلام، ولكنه في الوقت ذاته التزم بالمعايير الأخلاقية والمهنية، مضيفًا: غرفة صناعة الإعلان تعبير عن اتحاد ملاك واحترمها جدًا لأنها مظلة تجمع الفضائيات للتعبير عن المشاكل والمحن التي تواجهها”.

بنر الابلكيشن

كاتب

إعلام دوت كوم صوت الميديا العربية

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock