موسى عن " أفلام العشوائيات " : السيسي مش عايز يشوفها تاني

فاتن الوكيل

وجه أحمد موسى، مقدم برنامج “على مسئوليتي”، التحية للرئيس عبد الفتاح السيسي ، على انتقاده للأفلام التي تناولت العشوائيات، حيث قال موسى إن هذه الأفلام “نهشت في عرض المصريين وتاجرت بفقرهم”.

أضاف موسى خلال حلقة اليوم من برنامجه، المذاع على قناة “صدى البلد”،: “زي ما الرئيس قال.. مصر ليست دولة فقيرة .. إحنا أحسن من البرازيل والهند”، وطلب من المشاهدين عدم تصديق بعض وسائل الإعلام، التي وصفها بـ”إعلام العار”، مؤكدًا أن ما أسماه “إعلام يناير”، هو أكبر مروج للأكاذيب.

تابع موسى: “بحييه على كلمة مش عايز أشوف الكلام ده تاني”، التي قالها عن أفلام العشوائيات، وطلب موسى من بعض الإعلاميين الذين قال أنهم صدّروا هذه الصورة السلبية عن مصر، “إن إحنا مش كدة.. وإن اللي موجودين في الدويقة ناس محترمة”، معتبرًا كلمة السيسي، بمثابة رد اعتبار لسكان العشوائيات.

موسى اتهم الأفلام التي قدمت صورة العشوائيات، بأنها “جمعت ملايين”، من وراء ذلك، وتابع: “شوفوا الكرامة والإنسانية اللي بيقدمها الرئيس النهاردة.. مش بس بيديلهم شقة لكن بيأكد على إنهم ناس كويسين ومحترمين لكن كانت مشكلتهم عدم توافر مسكن مناسب”.

وفي سياق آخر، أشاد موسى بتأكيد الرئيس السيسي، على أن مصر دولة قانون، وذلك خلال تعليقه على قضية تعرية سيدة المنيا، وتابع موسى: “القانون سيطبق على الكافة لأن محدش فوق القانون والنيابة العامة والقضاء.. وأوعى النيابة والقضاء يقولوا حاجة وتقولها لا”.

بنر الابلكيشن