شارة سوداء بقنوات النهار حدادا على ضحايا الطائرة المصرية

بعد أن أعلن المتحدث العسكري للقوات المسلحة المصرية، عن العثور على أجزاء من حطام الطائرة المصرية التي فُقدت وهي في طريقها إلى مصر قادمة من فرنسا، وضعت قنوات النهار والنهار اليوم “شارة سوداء” حدادا على ضحايا الطائرة.

كانت القوات المسلحة المصرية، قد أعلنت عن عثورها على أجزاء من حطام الطائرة المصرية المفقودة ، بالإضافة إلى بعض متعلقات الضحايا، على بعد 290 كم من شمال الإسكندرية، وذلك حسب ما جاء بالتلفزيون المصري، ونقلته عدة قنوات فضائية اليوم الجمعة.

وجاء نصا في البيان :”فى إطار الجهود المبذولة من عناصر البحث والإنقاذ للقوات المسلحة فى البحث عن الطائرة المفقودة منذ الأمس تمكنت الطائرات المصرية والقطع البحرية المصرية المشاركة صباح اليوم الجمعة 20 / 5/ 2016 من العثور على بعض المتعلقات الخاصة بالركاب وكذا أجزاء من حطام الطائرة فى المنطقة شمال الإسكندرية وعلى مسافة 290 كم وجارى إستكمال أعمال البحث والتمشيط وإنتشال ما يتم العثور عليه”.

يذكر أن طائرة مصر للطيران، التي أقلعت مساء الأربعاء من مطار شارل ديجول بفرنسا، قد اختفت فور دخولها المجال الجوي المصري، حيث اختفت من على أجهزة الرادار، بالغم من عدم إرسالها أية نداءات استغاثة، حيث كان مقررا أن تصل الطائرة إلى مصر، فجر أمس الخميس.

كانت رئاسة الجمهورية قد تقدمت بخالص التعازي لأسر الضحايا، بالإضافة إلى الشكر للدول التي بادرت بتقديم المساعدة في البحث عن حطام الطائرة.

كما نعت شركة مصر للطيران، عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي تويتر، ضحايا الطائرة المصرية، وأعربت عن بالغ أسفها لهذا الحادث الأليم، وأكدت الشركة على انها تقوم باتخاذ كافة الاجراءات اللازمة للتعامل مع الموقف من كل جوانبه.

ddc26471-853b-4938-88b3-3396ae18e1f7