صاحبة السعادة تؤجل "ألعابنا الحلوة" حزنًا على الطائرة المصرية

قررت الفنانة إسعاد يونس، تأجيل عرض حلقتي “ألعابنا الحلوة” من برنامجها صاحبة السعادة ، المذاع على قناة CBC،وذلك لعدم توافق محتوى الحلقات مع الحالة العامة بمصر الآن، والتي يسودها الحزن، على ضحايا الطائرة المصرية، المفقودة.

وقد نشر حساب البرنامج على مواقع التواصل منشور يؤكد تأجيل “ألعابنا الحلوة”، جاء فيه : “قررت أسرة #صاحبة _السعادة تأجيل عرض حلقتي العابنا الحلوة التي كان مقررا عرضها الاسبوع المقبل .. لعدم توافق المحتوي مع الحالة العامة داعين الله عز وجل بالرحمة التي تجوز علي الحي والميت لكل ركاب”.

يذكر أن الطائرة المصرية التي أقلعت مساء الأربعاء من مطار، شارل ديجول الفرنسي، قد اختفت من على أجهزة الرادار، فور دخولها المجال الجوي المصري، حيث كان مقررًا ان تصل مصر فجر أممس الخميس.

كانت رئاسة الجمهورية قد أكدت أنها تتابع الإجراءات والجهود المتواصلة للبحث عن طائرة مصر للطيران التي فُقدت خلال رحلتها القادمة من باريس.

وقال بيان للرئاسة أن الرئيس وجه بقيام جميع أجهزة الدولة المعنية بما فيها وزارة الطيران المدني ومركز البحث والإنقاذ التابع للقوات المسلحة والقوات البحرية والجوية بتكثيف عمليات البحث عن الطائرة المصرية واتخاذ كافة التدابير اللازمة للتوصل إلى حطام الطائرة وانتشالها بالتعاون والتنسيق مع الدول الصديقة.

كما وجه الرئيس ببدء عمل لجنة التحقيق التي تم تشكيلها من جانب وزارة الطيران بشكل فوري للوقوف على ملابسات حادث اختفاء الطائرة المصرية والتعرف على أسبابه.

صاحبة - الطائرة