حبس ممثل شاب سنتين بسبب "شعره"

تناقل عدد كبير من مستخدمي مواقع التواصل الإجتماعي خبر الحكم بالحبس عامين للممثل الشاب محمد الصغير المعروف بصاحب إفيه “أخر نداء لطيارة الدوحة” بفيلم “إكس لارج” الذي قام ببطولته الفنان أحمد حلمي.

وكتب محمود فخري أحد أصدقاء محمد الصغير عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”: “عارفين فيلم إكس لارج؟؟ عارفين الإفيه اللي بتقولوه انتوا وصحابكوا بتاع أخر نداء لطيارة الدوحة؟، أهه صاحب الإفيه ده اتحكم عليه امبارح بسنتين مع الشغل، صاحب الإفيه اللي كل ما بنشوفه بنضحك واخد سنتين يا جماعة!!، الفنان الجميل أبو قلب أبيض وأطيب خلق الله محكوم عليه بسنتين مع الشغل!! عمل إيه هو غير ان كل ذنبه كان قاعد على قهوة ومسكوه لمجرد إن شعره طويل!، إيه الظلم ده؟ إيه الفُجر ده؟؟، قلبي معاك يا صغير”.

كان محمد الصغير قد صدر الحكم عليه في القضية رقم 6408 لسنة 2016 جنح قصر النيل، بالحبس سنتين ضمن 51 شاب الذين تم القبض عليهم يوم 25 أبريل الماضي، والذين تظاهروا فيه احتجاجًا على اتفاقية ترسيم الحدود بين مصر والسعودية والتي تقضي بتسليم جزيرتي تيران وصنافير للمملكة.

جدير بالذكر أن الفنان محمد الصغير هو صاحب أشهر برنامج مقالب على موقع يوتيوب بعنوان “غلاسة” وقد حقق ما يقرب من 4 مليون مشاهدة، حيث انتشر سريعًا على صفحات التواصل الاجتماعي.

sdfg