حكاية جثة عبد الجبار ضحية حريق الرويعي

أذاع برنامج “نهار جديد” في حلقة اليوم الأربعاء تقريرًا للإعلامية أسماء مصطفى من داخل شارع الرويعي بالعتبة، التي نقلت من خلاله حال المتضررين من حريق المحلات بالرويعي.

وقال أحد المتضررين من الحريق لأسماء مصطفى في التقرير المذاع عبر شاشة “النهار اليوم”، إن الحريق تم بفعل فاعل لأنه تم في آن واحد في يوم عطلة، بينما صرح مواطن آخر أن خسارته تزيد عن 40 ألف جنيه، وعن تعويض خسارته أجاب قائلًا: “ربنا موجود”.

وأكد عمال محلات الرويعي التي احترقت بعد الحادث أن “بيتهم اتخرب وأصبحوا في الشارع”، وكشف أحد العمال عن قصة “الشيخ عبد الجبار”، المواطن الذي حاول الإلحاق بالبضاعة الخاصة بشقيقه لكن طالته النيران وخرج جثة متفحمة، ولم يستطع أحد التعرف عليه لفترة طويلة.

وعلقت أسماء مصطفى على الوضع في الرويعي، قائلة: “أكيد الحل مش في تعويضات الحكومة، في حلول كتير إحنا كمصريين نقدر نقدمها لأهالي الرويعي اللي بيتها اتخرب وأكل عيشها راح ومش عارفين هيأكلوا ولادهم منين”.

وكان حريق هائل قد شب في الساعات الأولى من صباح الإثنين، في فندق مكون من 6 طوابق بشارع الرويعي بمنطقة العتبة، بوسط القاهرة، وتم الدفع بـ 30 سيارة إطفاء للسيطرة على النيران.

لمشاهدة الفيديو اضغط هنا