حبس ضابط الشرطة بتهمة إطلاق نار على سائق بالألف مسكن

أمرت نيابة شرق القاهرة الكلية، برئاسة المستشار محمد عبد الشافي، المحامي العام الأول لنيابات شرق القاهرة الكلية، الخميس، بحبس ضابط شرطة بالإدارة العامة للمعلومات والتوثيق 4 أيام على ذمة التحقيقات، لاتهامه بإطلاق الرصاص على سائق سيارة ميكروباص بميدان الألف مسكن، بعد مشادة كلامية بينهما تطورت إلى مشاجرة بسبب إعاقة السائق للطريق تدخل على إثرها مجموعة من السائقين لمناصرة زميلهم، حيث تعدوا على الضابط وأحدثوا إصابات به، كما تحفظت النيابة على السلاح المستخدم وأرسلته للطب الشرعي.

 

واستمعت النيابة برئاسة محمد الجرف، مدير نيابة حوادث شرق القاهرة الكلية، لأقوال المجنى عليه “ر. ب”، (35 سنة) سائق ميكروباص مصاب بطلق ناري بالفخذ الأيسر والأيمن، وقال إنه كان يجلس في سيارته وفوجئ بالضابط يوجه له السباب والشتائم وإنه عندما عاتبه قائلا له “أنت عايز إيه وبتشتمني بأمي ليه”، ضرب الضابط رأسه في زجاج السيارة، وعقب مشاهدة ركاب السيارة للمشادة تركوا “الميكروباص” وتطورت المشادة إلى معركة بالأيدي، وعقب سقوطه على الارض، أطلق المتهم النار عليه من سلاحه الميري.

 

واستمعت النيابة إلى اثنين من شهود الواقعة، أكدوا انه اثناء استقلال الضابط المتهم للسيارة الميكروباص سب المجنى عليه لاعتراضه السيارة الميكروباص…. لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر الموقع الرسمي أدناه