عمرو أديب: صدقي صبحي أمل الإخوان

رفض الإعلامي عمرو أديب، الإتهامات التي توجه للناشط وائل غنيم، ووصفه بإنه ” خائن”، قائلا:” شاب ذكي ونقي وأرفض تخوينه.” وأوضح “أديب”، أن تغريدة وائل غنيم التي قال فيها أن “النظام سيُسقط النظام”، لها ثلاثة تفسيرات، الأول أن النظام يرتكب أخطاء من شأنها أن تُسقطه”.

وأضاف أديب، خلال برنامجه “القاهرة اليوم”، المذاع على فضائية “اليوم”: “التفسير الثاني أنه يري أن هناك شخصيات داخل النظام ستُسقطه”، متابعا: “هذا التفسير الإخوان شغالين عليه اليومين دول، حاطين صورة الفريق أول صدقي صبحي بشكل مستمر على مواقعهم”.

واستكمل: “فجأة أصبح وزير الدفاع المصري محبوب ليهم جدًا، بعد ما كان قبل كده كذا وكذا، بس دلوقتي الراجل بقى الأمل بالنسبة لهم، زي ما جابوا السيسي قبل كده وقالوا عليه الوزير المؤمن، وجابوله صور وهو بيعيط وبيصلي وبتاع، كل حد ليهم مصلحة معاه بيشتغلوا عليه ويلزقوله تصريحات وبتاع”.

واستطرد: “التفسير الثالث أنه بداخل النظام أشخاص من كُتر حبهم ليه هيجيبوه الأرض، الناس اللي عايزة تجامل وتخدم أو تاخد منصب أو فاتورة ولا بتاع، أو حد من بتوع مفجري 30 يونيو وعايز حقه”، مشددًا على ضرورة أن يكون لدينا قدرة على الاختلاف.

اقرأ أيضًا:

١٠ كوميكس تؤكد الجدل حول فيلم “هيبتا”

في ذكراه الأولى.. حكاية الزائر الوفي لمقبرة الأبنودي

تعرف على المشجعة الحسناء في مدرجات الأهلى

تعرف على “اللاعبين المطربين” في إعلان فودافون “الأهلاوي”

خِصم جديد لمرتضى منصور

مفاجأت جديدة في قضية قتيل الرحاب

اتهام هيفاء وهبي بإهانة الحجاب

.

تابعونا علي الفيس بوك من هنا

تابعونا علي تويتر من هنا