مواطن عرض أطفاله للبيع: أبيعهم ولا اتحبس؟

انتقد الإعلامي محمد الدسوقي رشدي، مواطنًا عرض أطفاله للبيع على “فيس بوك” بسبب الفقر، مدعيًا عدم قدرته على الانفاق عليهم، وأكد رشدي أن هذا الشخص أخد مساعدات مالية من عدة جهات خيرية من قبل.

وحذر “رشدي” في برنامجه “قصر الكلام”، المذاع عبر شاشة “دريم” المشاهدين من التعاطف مع مثل هؤلاء الأشخاص، الذين يبتزون المواطنين عاطفيًا من أجل جلب المساعدات المادية، دون أن يبحثوا عن عمل أو مصدر رزق، موضحًا أنهم لا يستحقون المساعدة.

وعلق المواطن الذي عرض أطفاله للبيع عبر “فيس بوك” قائلًا: “اتحبس ولا أبيع عيالي؟”، مؤكدًا أنه لا يملك أي أموال لينفق على أولاده، لذا عرضهم للبيع، حتى يعيشوا بشكل أفضل، وهو ما انتقده الدسوقي رشدي متسائلًا “كيف يفضل بيع أولاده على أن يُحبَس؟”.

وقال وليد صبحي، مواطن عرض فص من كبده للبيع، في حواره مع البرنامج، إنه كان يعمل بشركة لمدة 20 عامًا ثم في النهاية أخد معاشًا بلغ 600 جنيه فقط، وبعدها تعرض للنصب وأصبح مدان بربع مليون جنيه، وردًا على أسئلة المذيع عن اختياره بيع جزء من جسده، قال صبحي: “عندك حل تاني؟ أنا مش مشكلة بس عيالي يكونوا مرتاحين”.

وأضاف سيد رأفت، مواطن آخر عرض كليته للبيع: “مليش معاش ولا عمل ثابت ولا تأمين صحي، وعندي ديون”، وتابع: “أنا طالع على شاشة التلفزيون وده مش سهل عليا، بس من كتر اليأس”.

اقرأ أيضًا:

١٠ كوميكس تؤكد الجدل حول فيلم “هيبتا”

في ذكراه الأولى.. حكاية الزائر الوفي لمقبرة الأبنودي

تعرف على المشجعة الحسناء في مدرجات الأهلى

تعرف على “اللاعبين المطربين” في إعلان فودافون “الأهلاوي”

خِصم جديد لمرتضى منصور

مفاجأت جديدة في قضية قتيل الرحاب

اتهام هيفاء وهبي بإهانة الحجاب

.

تابعونا علي الفيس بوك من هنا

تابعونا علي تويتر من هنا