صبحي باكيًا: جاتنا ستين خيبة

عرض الفنان محمد صبحي، فيديو يظهر شخصًا أجنبيًا فاقدًا لذراعيه وقدميه، يقوم بإلقاء محاضرة لطلاب الجامعات ليحكي عن تجربته المبهرة وكفاحه في حياته بإعاقته التي لم توقفه عن دراسته وتفوقه فيها، ما جعل صبحي يبكي قائلًا: ” جاتنا ستين خيبة”.

قال صبحي، خلال برنامجه “أعزائي المشاهدين..مفيش مشكلة خالص” الذي يُبث عبر فضائية (cbc)مساء اليوم الجمعة، :” جاتنا ستين خيبة لما الواحد فينا بيزعل لما مش بيقدر يجيب العربية اللي كان عايزها أو لما يصاب بدور برد ويقول ان دي نهاية الدنيا ”

استنكر صبحي، تعامل الدولة مع ذوي الإعاقة في مصر بـ”ازدراء” وإهمال، بينما تقوم الدول الأوروبية بالاهتمام بهم دون تفرقه بينهم وبين الأشخاص العاديين، عارضًا بعض النماذج الذين تواجدوا في برنامجه، والذين يعانون من إعاقة، حيث أظهروا مدى تعامل الدولة معهم بازدراء وإهمال.

وصف مقدم برنامج “أعزائي المشاهدين مفيش مشكلة خالص”، ذوي الإعاقة بـ”ذوي القدرات” الفائقة الذين سيرفعون من شأن البلاد، ليضربوا للجميع مثل في “حب الحياة”.

يذكر أن برنامج “أعزائي المشاهدين.. مفيش مشكلة خالص” يُبث عبر فضائية(cbc)  في الـ9 مساء الجمعة من كل أسبوع، ويرأس تحرير البرنامج “محمد فتحي، ويخرجه محمد مصطفى.

اقرأ أيضًا:

في ذكراه الأولى.. حكاية الزائر الوفي لمقبرة الأبنودي

تعرف على المشجعة الحسناء في مدرجات الأهلى

تعرف على “اللاعبين المطربين” في إعلان فودافون “الأهلاوي”

خِصم جديد لمرتضى منصور

مفاجأت جديدة في قضية قتيل الرحاب

اتهام هيفاء وهبي بإهانة الحجاب

.

تابعونا علي الفيس بوك من هنا

تابعونا علي تويتر من هنا