رفع "حسن وبقلظ" من شاشات دولار فيلم

استنكرت شركة “دولار فيلم”، تصريحات احمد السبكي، مؤكدة أنها ستتخذ كافة الاجراءات القانونية اللازمة وستوقف عرض فيلم (حسن وبقلظ ) في دور العرض التابعة لها حال ثبوت صحة التصريحات.

اكد أحمد بدوي مدير عام شركة دولار فيلم ونيو سينشري، رفض الشركة التام التصريحات التي وصفتها بـ”غير مسئولة وغير منطقيه والعارية” عن الصحة التي صرح بها المنتج احمد السبكي لاحد المواقع الاخبارية. والتي تعتبر بمثابه تشهير. باسم اعرق شركات الانتاج في مصر، مشيرا الى انه سيتخذ كافة الاجراءات القانونية حيال هذه الاتهامات وستتقدم الشركة بشكوى لغرفة صناعة السينما حال ثبوت صحة تصريحاته وخصوصا ان الشركة عانت كثيرا من تسريب افلامها ولا يمكن لشركة بحجم او تاريخ نيو سينشري ان يفكر اية شخص في اتهامها بمثل هذه التهم الخطيرة والتي بلا اية دليل.

واضاف بدوي، أنه من المعروف ان الشركة لا تملك اية دور عرض في مدينة طنطا والسينما التي يتحدث عنها السبكي والمتهمة بتسريب الفيلم مملوكة لشركة اخرى. رافضا نظرية المؤامرة التي يلجأ لها البعض لتبرير عدم تحقيق افلامهم لإيرادات بدور العرض السينمائي.

وشدد بدوي، علي ان الشركة ومنذ تأسيسها عام 1949 وهي تسعى فقط لخدمة السينما المصرية عبر مئات الافلام والنجوم الذين قدمتها، والغريب في الامر يضيف بدوي ان السبكي نفى له في اتصال هاتفي قيامه بمثل هذه التصريحات.

وكان المنتج أحمد السبكي، وجه اتهامات لشركة “دولار” المملوكة للمنتج وليد الكردي، حول محاربتها ووقوفها وراء تسريب فيلمه الجديد “حسن وبقلظ” بمجرد طرحه بدور العرض السينمائي.

وجاء هذا الاتهام بعدما توصل السبكي، عن طريق أحد المتخصيين للروابط التي تم طرح الفيلم من خلالها على  اليويتوب ووصوله إلى الشخص الذي قام برفع الفيلم على الإنترنت وتسريبه من داخل إحدى سينمات “دولار” بطنطا.

اقرأ أيضًا:

في ذكراه الأولى.. حكاية الزائر الوفي لمقبرة الأبنودي

تعرف على المشجعة الحسناء في مدرجات الأهلى

تعرف على “اللاعبين المطربين” في إعلان فودافون “الأهلاوي”

خِصم جديد لمرتضى منصور

مفاجأت جديدة في قضية قتيل الرحاب

اتهام هيفاء وهبي بإهانة الحجاب

.

تابعونا علي الفيس بوك من هنا

تابعونا علي تويتر من هنا