تليمة يشيد بإعلان الرئاسة لوسائل الإعلام

أمارة عبد المعز

أشاد الإعلامي خالد تليمة بموقف رئاسة الجمهورية، حيث أبدت استياءها من ما تداولته بعض المواقع الإلكترونية -التي رفض ذكر اسمها- عن لقاء الرئيس عبد الفتاح السيسي مع معاونيه في الشأن الأمني،  وأشار تليمة إلى أن موقف الرئاسة “شيء إيجابي”.

تابع خالد تليمة خلال حلقة الخميس من برنامجه “صباح أون” الذي تبثه قناة ON tv live قائلاً إن الرئاسة تهيب بالإعلام بكافة وسائله تحري الدقة بشأن الأخبار المتعلقة بالرئاسة وقرارات الرئيس قبل نشرها.

ذكر تليمة أن بيان الرئاسة يؤكد على أن ما نشره الموقع الإلكتروني بشأن التشديدات الأمنية لمنع مظاهرات جمعة الأرض هي العرض عار من الصحة شكلاً ومضمونا، وشدد البيان على ضرورة مراعاة أخلاقيات العمل الإعلامي والالتزام بتحرير الحقائق قبل نشرها.

يذكر أن جريدة الشروق كانت قد نشرت أن الرئيس عبد الفتاح السيسي أعرب عن غضبه من السماح بتمديد المظاهرات في البلاد يوم الجمعة الماضي كما أعرب عن رفضه لمظاهرات الإثنين المقبل التي دعت لها القوى السياسية إحتجاجا على اتفاقية ترسيم الحدود بين مصر والسعودية.

برنامج “صباح أون” يقدمه كل من الإعلامي خالد تليمة ونهاوند سري على قناة ON tv live من الأحد إلى الخميس في التاسعة صباحاً.

اقرأ أيضًا:

تعرف على “اللاعبين المطربين” في إعلان فودافون “الأهلاوي”

خِصم جديد لمرتضى منصور

مفاجأت جديدة في قضية قتيل الرحاب

اتهام هيفاء وهبي بإهانة الحجاب

يوسف الحسيني يجيب على سؤال المليون جنيه لأحمد موسى

نائب يعرض تسليم جزر جديدة للسعودية

.

تابعونا علي الفيس بوك من هنا

تابعونا علي تويتر من هنا