تامر أمين: هذا الوزير خير من ينكد على المصريين

شن الإعلامي تامر الأمين، هجومًا حادًا على الدكتور الهلالي الشربيني، وزير التربية والتعليم، وذلك لرفضه إلغاء بعض المناهج الدراسية بالرغم من تقديم مواعيد امتحانات نهاية العام، ما سيضع عبأً كبيرًا على الطلاب، معتبرًا عدم استجابته لطالبات أولياء الأمور بشأن إلغاء بعض المناهج الدراسية بمثابة “عدم التزامه بدروه” المنوط به هو؛ الاستجابة لطالبات المواطنين.

أوضح أمين، خلال برنامجه “الحياة اليوم” الذي يُبث عبر فضائية “الحياة” مساء اليوم الأربعاء، أن جميع الوزراء هم بمثابة “خادمين” للشعب، والالتزام بما يطلبه المواطنين هو دورهم وليس منه من جميع المسئولين على المواطنين، مشيرًا إلى أنه بالرغم من أن أولياء الأمور يطالبون من الشربيني أن ينظر في جدول الامتحانات أو إلغاء بعض المناهج، إلا أنه لم يستجب لهم حتى هذه اللحظة.

سخر أمين، من تبرير وزير التربية والتعليم رفضه إلغاء بعض المناهج بأنه “سيحدث عدم احتواء بين المناهج حال إلغائها”، متسائلًا: ” هي المناهج بتحضن بعض ولا إيه مش فاهم؟”.

اعتبر مقدم برنامج “الحياة اليوم”، إصرار وزير التربية والتعليم على عدم إلغائه بعض المناهج بمثابة “إصرار من الوزير لكي ينكد على المصريين”، مُضيفًا: ” مفيش أفضل من الهلالي الشربيني أنه ينكد على المصريين”.

يذكر أن برنامج “الحياة اليوم” يُذاع عبر فضائية “الحياة” طيلة أيام الأسبوع، ويرأس تحرير البرنامج حازم منير، ويخرجه ضياء حواس.

اقرأ أيضًا:

تعرف على “اللاعبين المطربين” في إعلان فودافون “الأهلاوي”

يوسف الحسيني يجيب على سؤال المليون جنيه لأحمد موسى

نائب يعرض تسليم جزر جديدة للسعودية

رصد شامل لمواقع بث سموم التحريض في عقول المصريين

قائمة الموافقين على التنازل للسعودية عن جزيرتي تيران وصنافير

تعرف على “أبو جلابية” الذي أحرجه الرئيس

حرب خرائط بين السعودية ومصر .. لمن النصر؟

أسوأ 11 تصريحًا عن “تيران وصنافير”

تعرف على مواقف 14 شخصية عامة من جزيرتي “تيران وصنافير”

.

تابعونا علي الفيس بوك من هنا

تابعونا علي تويتر من هنا