سبب اعتذار عجينة عن الظهور مع "أبلة فاهيتا"

أعلن فريق إعداد برنامج “أبلة فاهيتا.. من الدوبلكس” اليوم الأربعاء، عن تراجع النائب إلهامي عجينة، عضو مجلس النواب، عن الظهور في البرنامج، حيث كان من المقرر يصور عجينة الحلقة أمس الثلاثاء، في مسرح “راديو “.
وأشار فريق الإعداد، إلى أن عجينة أبلغهم عن طريق اتصالًا هاتفيًا، أمس الثلاثاء، قبل موعد التسجيل، بعدم ظهوره في البرنامج، وذلك احترامًا لرغبة زملائه من النواب الذين أبدوا غضبهم، عقب إعلانه الظهور مع الدامية فاهيتا.

وكان عدد كبير من نواب مجلس الشعب، أرسلوا تحذيرات للنائب إلهامي عجينة، من الظهور مع أبلة فاهيتا بعدما قامت بمهاجمة أعضاء مجلس الشعب، حيث اعتبروا أن ظهور عجينة معها في برنامجها إهانة لهم وللمجلس، وخوفا من قيام فاهيتا بالتطاول على عجينة وعلى أعضاء المجلس بشكل أكبر خلال استضافته في حلقة البرنامج، كما أن جلسة البرلمان الأحد الماضي، شهدت هجوما من النواب على البرنامج بسبب سخريته من البرلمان ووصفها للنواب بالعاهات، حيث أكد النائب مصطفى بكرى على ضرورة أن تكون هناك حرية مسئولة وتفعيلا للقانون بشأن التعبير عن الرأي، حتى لا تصبح مصر مثل ليبيا، كما طالب النائب محمد السيد الحسيني المجلس بإصدار بيان بشأن الأحداث التي تشهدها البلاد والهجوم على النواب والبرلمان من جانب برنامج “أبلة فاهيتا”.

وقال إلهامي عجينة في أحد البرامج تعقيبا على هجوم أبلة فاهيتا، :” هذا برنامج ساخر، وهي زعلانة مني وبتنتقدني لأنها عاوزة تتجوزني وأنا مش راضي”.

اقرأ أيضًا:

تعرف على “اللاعبين المطربين” في إعلان فودافون “الأهلاوي”

يوسف الحسيني يجيب على سؤال المليون جنيه لأحمد موسى

نائب يعرض تسليم جزر جديدة للسعودية

رصد شامل لمواقع بث سموم التحريض في عقول المصريين

قائمة الموافقين على التنازل للسعودية عن جزيرتي تيران وصنافير

تعرف على “أبو جلابية” الذي أحرجه الرئيس

حرب خرائط بين السعودية ومصر .. لمن النصر؟

أسوأ 11 تصريحًا عن “تيران وصنافير”

تعرف على مواقف 14 شخصية عامة من جزيرتي “تيران وصنافير”

.

تابعونا علي الفيس بوك من هنا

تابعونا علي تويتر من هنا