بدير لمتصل "أبويا مش أبويا لو السيسي قال" : الله على جمال أم المصريين

أشاد الفنان أحمد بدير، بأحد المواطنين، الذي اتصل بالإعلامي وائل الإبراشي، وقال خلال المداخلة “أبو يا مش أبويا لو السيسي قال”، حيث قال بدير :”يا جمال أم الشعب المصري”، مشيرًا إلى أن ذلك يدل على ثقة الشعب في السيسي.

أضاف بدير، خلال حواره مع أحمد موسى مقدم برنامج “على مسئوليتي”، المذاع على قناة “صدى البلد”، تعليقًا على “جمعة الأرض”، التي رفضت تسليم مصر سيادة الجزيرتين إلى المملكة العربية السعودية، حيث قال : “الشعارات التي رفعت ضد السيسي الجمعة قلة أدب وسفالة وقلة احترام ليهم .. هم وقابضين وده معمول عن عمد زي قضية ريجيني”.

بدير أكد على ثقته في الرئيس السيسي، قائلا: “رئيس مابعنيش وبيسهر ليل نهار عشان البلد.. هيبيع جزيرتين؟”، كما انتقد بدير بعض الإعلاميين قائلا: “في إعلامي يقول كلام ماسخ على الرئيس وكأنه واحد في الشارع .. احترموا الشعب المصري ايه التجاوزات دي”.

أكد بدير أن عيب السيسي هو أنه “طيب زيادة عن اللزوم”، ومتسامح مع المتجاوزين، مضيفًا : “ده بيقول للإعلام هشتكيكوا للشعب .. لو هو ديكتاتور محدش كان هيقدر ينطق “.

دعا بدير الداخلية إلى التخلي عن سياسة “المسامح كريم”، التي اعتبر أنها تنتهجها مع من وصفهم بـ”المتجاوزين في حقها”، مؤكدًا أن أي تجاوز من أمين شرطة يتم تضخيمه، بينما يتم مسامحة المتجاوزين في حق الشرطة.

كما انتقد بدير، بعض النخب السياسية، حيث قال إن بعض السياسين مثل حمدين صباحي وخالد علي، لا يظهرون إلا “لو في حاجة تضر البلد”، على حد قوله، معتبرًا أن المعارضة الحقيقية هي الإشارة إلى فساد المحليات أو نقص الدواء لأنها أشياء تمس حياة الناس، وليس إسقاط النظام.

نرشح لك – مواطن للإبراشي: أبويا مش أبويا لو السيسي قال

اقرأ أيضًا:

رصد شامل لمواقع بث سموم التحريض في عقول المصريين

قائمة الموافقين على التنازل للسعودية عن جزيرتي تيران وصنافير

تعرف على “أبو جلابية” الذي أحرجه الرئيس

حرب خرائط بين السعودية ومصر .. لمن النصر؟

أسوأ 11 تصريحًا عن “تيران وصنافير”

تعرف على مواقف 14 شخصية عامة من جزيرتي “تيران وصنافير”

.

تابعونا علي الفيس بوك من هنا

تابعونا علي تويتر من هنا