بكري: "نقاء قلب الرئيس" منعه من تطبيق القانون مع المتظاهرين

قال الكاتب الصحفي والنائب البرلماني مصطفى بكري إن ما قيل بتظاهرات الأمس في فعاليات “جمعة الأرض”، هو “جرأة” على الرئيس عبد الفتاح السيسي، لافتًا إلى أن “نقاء قلب الرئيس” منعه من اتخاذ أي إجراء قانوني تجاههم، مُطالبًا بمحاكمة كل من يتطاول على الدولة، بحسب قوله.

أضاف بكري خلال مداخلة هاتفية لبرنامج “على مسئوليتي” الذي يُعرض على قناة صدى البلد، ويقدمه أحمد موسى، اليوم، السبت، أن هدف المتظاهرين بالأمس كان استغلال النخوة الوطنية عند المصريين، لإسقاط النظام، وليس بهدف حل أزمة جزيرتي تيران وصنافير، مُتابعًا: “دي ناس مش بتعبر عن رأيها، دول بيقلوا أدبهم على كل حاجة، وامبارح كان في تحريض على العنف ودعوى لاسقاط النظام، لكن اللي يخرج على القانون يجب أن يُحاسب”.

وأكد الكاتب الصحفي أن بعض وسائل الإعلام الحالية ممولة بهدف إسقاط النظام، واصفًا المتظاهرين بـ”الخونة” المتآمرين على الوطن، لافتًا إلى أن الدولة “مش ناقصة مظاهرات”، ولا يجب اعطاء الداخلية أي ترخيص لأي تظاهرة.

وعن جزيرتي “تيران وصنافير” قال بكري: “احنا كان عندنا وديعة ورجعناها لأصحابها، ولما الرئيس قال رسالة والدته بإنه ما ياخدش حاجة مش بتاعته، كان الرئيس وقتها بيعبر عن ثقافة شعبية”، مؤكدًا أنه في حالة وجود غاز طبيعي بالجزيرتين، ستحصل مصر على نصيبها من الغاز والذي يُقدَّر بـ50% منه.

اقرأ أيضًا:

رصد شامل لمواقع بث سموم التحريض في عقول المصريين

قائمة الموافقين على التنازل للسعودية عن جزيرتي تيران وصنافير

تعرف على “أبو جلابية” الذي أحرجه الرئيس

حرب خرائط بين السعودية ومصر .. لمن النصر؟

أسوأ 11 تصريحًا عن “تيران وصنافير”

تعرف على مواقف 14 شخصية عامة من جزيرتي “تيران وصنافير”

.

تابعونا علي الفيس بوك من هنا

تابعونا علي تويتر من هنا