يوسف الحسيني عن جمعة الأرض: مشهد يليق بمصر

إيمان مندور

صرّح الإعلامي يوسف الحسيني أن مظاهرات جمعة الأرض التي خرجت أمس، تدل على أن هذا الشعب مازال لديه كل الحيوية والقدرة السياسية للوقوف على هدف واحد، وأشار إلى أن مشهد جمعة أمس شديد الأهمية ويليق بمصر وبمكانتها، أما أن نترك أرضنا فهو ما لا يليق على الإطلاق.

تابع “الحسيني” تصريحاته في حلقة السبت من برنامج “السادة المحترمون” الذي يقدمه عبر فضائية “Ontv Live”، قائلاً أن الغريب في الأمر أن من يقول الجزر مصرية يُقال عنه “خائن وعميل” ومن يقول أنها سعودية يُقال عنه “وطني وشريف”، كما أشار إلى أن ما يؤلم المصريين “وبيوجع قلبهم” هو أن الدولة تطوعت وأعطت جزيرتي “تيران وصنافير” للسعودية.

وأوضح أن الشعب المصري يُفاجئ الجميع دائماً، حيث أن عدد المتظاهرين الذين خرجوا في مظاهرات جمعة الأرض كان أكبر بكثير من توقعات المتظاهرين والسلطة والنظام في البلاد وأيضاُ الرئيس عبدالفتاح السيسي، مشيراُ إلى أن العدد وروح المظاهرة وحماستها كانوا مفاجئة للجميع.

على صعيد آخر، أكّد “الحسيني” أن الخطأ الوحيد في مظاهرات أمس هو الصيحات التي تعالت لتطالب بإسقاط النظام، موضحاً أنه ليس هناك أي هدف لإسقاط النظام بل بالعكس “إحنا كلنا عاوزين النظام يستمر ويستقر” –على حد قوله-، لكن من الواضح أن النظام قرر أن يستهين بالحراك الجماهيري للقوى المدنية.

اقرأ أيضًا:

رصد شامل لمواقع بث سموم التحريض في عقول المصريين

قائمة الموافقين على التنازل للسعودية عن جزيرتي تيران وصنافير

تعرف على “أبو جلابية” الذي أحرجه الرئيس

حرب خرائط بين السعودية ومصر .. لمن النصر؟

أسوأ 11 تصريحًا عن “تيران وصنافير”

تعرف على مواقف 14 شخصية عامة من جزيرتي “تيران وصنافير”

.

تابعونا علي الفيس بوك من هنا

تابعونا علي تويتر من هنا