بيان عاجل من "المصريين الأحرار" ضد أبلة فاهيتا

قال علاء عابد، عضو مجلس النواب عن حزب المصريين الأحرار ورئيس الهيئة البرلمانية للحزب، إنه تقدم ببيان عاجل ضد برنامج “أبلة فاهيتا”.

وجاء نص البيان: “إعمالًا لحكم المادة (197) من اللائحة الداخلية المعمول بها وكذلك المادة (134) من الدستور، أرجو منحي فرصة إلقاء بيان عاجل موجه للسيد المهندس رئيس مجلس الوزراء والسيدة وزيرة الاستثمار بشأن التجاوزات التي ترتكبها العديد من برامج التوك شو خاصة برنامج لايف من الدوبليكس المعروف بأبلة فاهيتا، في حق مجلس النواب والعديد من أعضائه مما ينال من هيبة المجلس وكرامة أعضائه ويعتبر افتنات على حق الناخبين واستهزاء بما أبدوا من رغبة في اختيار ممثليهم فضلًا عن خروج ذلك على قراعد حرية الرأي والتعبير”.

وطالب “عابد” المجلس باتخاذ موقف تجاه قناة cbc التي تذيع البرنامج، قائلًا: “هذه القناة اتهمت نساء مصر من قبل بأحط الأفعال، واليوم تحاول أن تتهمنا وتستهزئ بنا، فنحن لا نستحق أن نكون نوابًا للشعب الذي اخترنا ووضع ثقته بنا”.

وأضاف رئيس الهيئة البرلمانية لحزب المصريين الأحرار، قائلاً: “مع العلم أنني أعلم أن جميع السادة النواب والنائبات يقبلون النقد، ولكنهم أبدًا لا يقبلون التجريح والاستهزاء ومحاولة هدم المؤسسة التشريعية التي اكتملت بها خارطة الطريق، وهى أيضا أمل مصر في بناء الدولة المدنية الحديثة”، وذلك وفقًا لموقع برلماني.

اقرأ أيضًا:

قائمة الموافقين على استعادة السعودية لتيران وصنافير

تعرف على “أبو جلابية” الذي أحرجه الرئيس

حرب خرائط بين السعودية ومصر .. لمن النصر؟

أسوأ 11 تصريحًا عن “تيران وصنافير”

تعرف على مواقف 14 شخصية عامة من جزيرتي “تيران وصنافير”

10 معلومات عن أوبريت #عواد_باع_أرضه

متصلة لخالد عليش: “أنا موطية صوتي عشان جوزي ميسمعش”

.

تابعونا علي الفيس بوك من هنا

تابعونا علي تويتر من هنا