خبر

صحفي بالأهرام: الخلاف الموجود بين النجار وعبدالهادى أدى لانهيار المؤسسة

قال الكاتب الصحفي عبد الرؤف خليفة، ، إن الفترة الماضية كانت مؤسسة الأهرام تشهد أخطاء مهنية بصورة يومية، حيث أُستبعد العديد من الصحفيين التابعين للأهرام من قِبل رئيس مجلس إدارة الجريدة الحالي الدكتور أحمد النجار، بحجة انتمائهم لرؤساء التحرير السابقين.

أكد خليفة، أثناء استضافته خلال برنامج “القاهرة 360” الذي يُبث عبر فضائية “القاهرة والناس” مع الإعلامي أسامة كمال، مساء الجمعة، إلى أن نظام التعيين والترقي داخل الأهرام بات يسير بـ”البركة” دون وجود معايير وضوابط تحكم هذه العملية برمتها، مُشيرًا إلى أن هناك انهيار اقتصادي كبير موجود داخل مؤسسة الأهرام .

أوضح الكاتب الصحفي، أن الخلاف الدائر بين رئيس مجلس إدارة الاهرام ورئيس التحرير عبد الهادي علام نال من تماسك المؤسسة وأثر على المهنية التي كانت معروفة عنها، وظهر ذلك جليًا عندما استعان علام بعدد من الزملاء لإقامة وقفات احتجاجية داخل المؤسسة للضغط على المجلس الاعلى للصحافة لعزل عبدالناصر سلامة من منصبه.

أرجع تدهور مؤسسة الأهرام إلى النجار، أرسى مبدأ الإدارة على غرار إدارة “عزبة” منذ توليه رئاسة مجلس مؤسسة الأهرام، وذلك عن طريق قيامه ق بتجنيد محام بإدارة الشئون القانونية لحسابه، علمًا بانه لم يقف أمام هيئة قضائية من قبل .
وطالب الكاتب الصحفي عبد الرؤوف خليفة، بتشريعات إعلامية جديدة للتصدي لهذا النوع من الفساد .

اقرأ أيضًا:

قائمة الموافقين على استعادة السعودية لتيران وصنافير

تعرف على “أبو جلابية” الذي أحرجه الرئيس

حرب خرائط بين السعودية ومصر .. لمن النصر؟

أسوأ 11 تصريحًا عن “تيران وصنافير”

تعرف على مواقف 14 شخصية عامة من جزيرتي “تيران وصنافير”

10 معلومات عن أوبريت #عواد_باع_أرضه

متصلة لخالد عليش: “أنا موطية صوتي عشان جوزي ميسمعش”

.

تابعونا علي الفيس بوك من هنا

تابعونا علي تويتر من هنا

كاتب

إعلام دوت كوم صوت الميديا العربية

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock