ياسر رزق: الإعلام سبب تظاهرات "جمعة الأرض"

علق الكاتب الصحفي ياسر رزق، رئيس مجلس إدارة أخبار اليوم، على تظاهر عدد من المواطنين في “جمعة الأرض “، احتجاجًا على توقيع اتفاقية بين مصر والمملكة العربية السعودية بترسيم الحدود البحرية وإسناد جزيرتي “تيران وصنافير” للسعودية، قائلًا: ” مظاهرات صحية جدًا من شباب وطني انتفض علشان أرض بلده”.

وقال رزق، خلال مداخلة هاتفية في برنامج ” كلام تاني”، مع الإعلامية رشا نبيل، على قناة “دريم”، مساء الجمعة، إن الحكومة المصرية أخطأت في إدارة ملف “تيران وصنافير”، حيث من الطبيعي أن يرفض كل الشعب المصري الـ 90 مليون مواطن التنازل عن أي قطعة من أرض الوطن، مضيفًا :” إحنا نموت كلنا عشان حباية رمل مصرية”.

وأشار رزق، أن الإعلام هو من خلق فريقين في هذا الملف، وظن أن هناك فريق يدافع عن الأرض مصر وفريق أخر مستعد للتنازل عن الجزيرتين حتى ولو كانت مصرية وتم تصدير ذلك على الشاشات، مما خلق نوع من الأزمة، مشيدًا في الوقت نفسه بمظاهرات اليوم ووصفها بـ ” ظاهرة صحية تمامًا”.

أكد رئيس مجلس إدارة أخبار اليوم، أن الشعب المصري يثق في وطنية الرئيس عبد الفتاح السيسي ولا يزايد على إخلاصه لمصر ولترابها، كما أن هناك بعض الملفات التي تم انجازها وتطويرها بشكل ملموس مثل توافر الأمن ولم يحدث تفجيرات للأبراج مثل السابق، رغم أن هناك مؤامرة ضد مصر من الخارج.

اقرأ أيضًا:

قائمة الموافقين على استعادة السعودية لتيران وصنافير

تعرف على “أبو جلابية” الذي أحرجه الرئيس

حرب خرائط بين السعودية ومصر .. لمن النصر؟

أسوأ 11 تصريحًا عن “تيران وصنافير”

تعرف على مواقف 14 شخصية عامة من جزيرتي “تيران وصنافير”

10 معلومات عن أوبريت #عواد_باع_أرضه

متصلة لخالد عليش: “أنا موطية صوتي عشان جوزي ميسمعش”

.

تابعونا علي الفيس بوك من هنا

تابعونا علي تويتر من هنا