رمضان صبحي يكشف سر تسميته "مهند"‎

قال نجم النادي الأهلي ومنتخب مصر، رمضان صبحي، إن لاعب كرة القدم لابد وأن يعتاد على ظهور الشائعات عنه، وعلى الضغوطات التي يتعرض لها.

وأضاف “صبحي” خلال لقائه ببرنامج “معكم” مع الإعلامية منى الشاذلي، على شاشة cbc، أنه لا يهتم بكل ما يقال عنه سواء كان بالسلب أو الإيجاب، وحتى ما يقال عنه على مواقع التواصل الاجتماعي، وأبرزها الجدل الذي أثير حول عمره الحقيقي، حيث قال إن عمره حاليًا 19 عاما وثلاثة أشهر.

كما كشف رمضان صبحي عن أن والدته كانت تريد أن تسميه “مهند” لكن والده رفض وسماه “رمضان” مما تسبب في خلاف بينهما عقب ولادته.

وعن نشر صورة له برفقة محمد بركات لاعب الأهلي السابق، بشكل مستمر على موقع التواصل الاجتماعي “إنستجرام” قال مازحًا: “وصلت لمليون متابع على إنستجرام، ومحمد بركات لسة عامل الأكونت جديد، وماعندوش غير 400 متابع فقط.. فيجي بركات كعادته وخفة ظله، ويقول لي نتصور مع بعض وانزل صورتنا علشان يجيلي متابعين من اللي عندك”.

كما تحدث نجم الأهلي عن المقارنات التي يضعه البعض فيها مع كابتن محمد أبو تريكة، لافتًا إلى أنه يرى نفسه في مكانة أقل كثيرًا من مكانة أبو تريكة، في كل شيء، مؤكدًا أن المقارنة خاطئة في هذا الوقت، أو حتى في وقت لاحق، مؤكدًا أنه يسعى أن يكون مثل أبو تريكة في كل شيء، سواء في احترافيته في الملعب، أو في أخلاقه، كما كشف “صبحي” عن كواليس لقاءاته مع أبو تريكة، حيث قال إن “تريكة” ينصحه دائمًا، مُضيفًا: “دائمًا يقول لي انت ممكن تعديني بمراحل، وعلى طول بينصحني، وبيتكلم معايا زي أخويا وبكون في قمة سعادتي لما بتكلم معاه ونفسي ابقى زيه أبو تريكة في كل حاجة”.

اقرأ أيضًا:

12 صورة من جنازة سيد زيان

تعرف على “أبو جلابية” الذي أحرجه الرئيس

حرب خرائط بين السعودية ومصر .. لمن النصر؟

أسوأ 11 تصريحًا عن “تيران وصنافير”

تعرف على مواقف 14 شخصية عامة من جزيرتي “تيران وصنافير”

10 معلومات عن أوبريت #عواد_باع_أرضه

متصلة لخالد عليش: “أنا موطية صوتي عشان جوزي ميسمعش”

.

تابعونا علي الفيس بوك من هنا

تابعونا علي تويتر من هنا