أمين: الحضور تفاجأوا بإذاعة لقاء الأسرة المصرية

أكد الإعلامي تامر أمين، أن جميع الشخصيات التي حضرت “لقاء الأسرة المصرية” مع الرئيس عبد الفتاح السيسي، تفاجأت أن اللقاء مذاع عبر التليفزيون المصري، موضحًا أنه: “كان الاتفاق أن للقاء يكون غير مذاع عبر أيّ من الشاشات، وذلك لإتاحة الفرصة أمام الجموع لمناقشة القضايا التي تم دعوتهم لمناقشتها”.

أشار أمين، خلال برنامجه “الحياة اليوم” الذي يُبث عبر فضائية “الحياة” مساء اليوم الأربعاء، إلى أن الجميع لم يعرفوا أن القاء تم إذاعته إلاّ عقب انتهاء السيسي من إلقاء كلمته، حيث تفاجأ الحضور من خلال مواقع التوصل الاجتماعي بأن هذا اللقاء كان مُذاعًا، مستنكرًا عدم إخبارهم بإذاعة اللقاء، لكي يتم التحضير له بشكل جيد.

أعتبر أمين، ما حدث في لقاء اليوم أشبه بالمؤتمر الذي جمع الرئيس الأسبق محمد مرسي، بالمعارضة لمناقشة أزمة “سد النهضة”، حيث تفاجأ الحضور آنذاك، بإذاعة الاجتماع أيضًا: “اللي صل النهارده شبه اللي حصل في اجتماع الطيارات بتاع مرسي”.

في سياق متصل، علق مقدم برنامج “الحياة اليوم”، على انقطاع البث عن كلمة رئيس الجمهورية، فائلًا: ” ما نعرفش حاجة عن الموضوع دا لأننا أصلا ما كناش نعرف أن الخطاب متذاع”.

يذكر أن برنامج “الحياة اليوم” يُذاع عبر فضائية “الحياة” طيلة أيام الأسبوع، ويرأس تحرير البرنامج حازم منير، ويخرجه ضياء حواس.

اقرأ أيضًا:

12 صورة من جنازة سيد زيان

تعرف على “أبو جلابية” الذي أحرجه الرئيس

حرب خرائط بين السعودية ومصر .. لمن النصر؟

أسوأ 11 تصريحًا عن “تيران وصنافير”

تعرف على مواقف 14 شخصية عامة من جزيرتي “تيران وصنافير”

10 معلومات عن أوبريت #عواد_باع_أرضه

متصلة لخالد عليش: “أنا موطية صوتي عشان جوزي ميسمعش”

.

تابعونا علي الفيس بوك من هنا

تابعونا علي تويتر من هنا