السيسي : سعيد بردود فعل المصريين وغيرتهم على بلدهم

قال الرئيس عبد الفتاح السيسي ان ما تم انجازه خلال العامين الماضيين لا يتحقق في 20 عاماً مشيراً إلى أن المواطن لا يشعر بذلك بسبب العمل السلبي والجهود التي تبذل لإضاعة فرحة ما يتم تحقيقه.

وأضاف السيسي خلال لقائه مع عدد من رموز القوى الوطنية اليوم بقصر الاتحادية انه سعيد بردود فعل المصريين وغيرتهم على بلدهم وأرضها، مشيراً إلى أن هناك من يسعي الي شق وحدة الصف وضعف إرادة المصريين.

السيسي علق على قضية جزيرتي تيران وصنافير قائلًا: “مصر لا تعطي أرضها لأحد .. ومابناخدش أرض حد”، وتابع: “أنا سعيد برد فعل المصريين لغيرتهم على أرضهم.. بس الغيرة دي أنا محتاج اصوبها واقولكم نغير ازاي وامتى”.

وفي سياق آخر، قال السيسي، انه ساند الرئيس الاسبق محمد مرسي بكل جهودة وبكل جهود القوات المسلحة من أجل حماية البلد وصون اراضيها، مشيراً إلي أنهم كانوا يقوموا بتقديم تقدير موقف لمرسي ولم يقوموا بعرقلته لأنهم يريدون تقدم البلد وليس هدمها.

وأضاف أن الجيش لن يتحرك طالما الشعب راضي لأن الشعب هم اصحاب البلد مؤكداً على انهم بذلوا المزيد من الجهد حتى يوم 3 يوليو لكن لم يتمكنوا من ذلك مشدداً على ان ما قدم للاخوان في بيان 3 يوليو لا يعتقد انهم سيحصلوا عليه مجدداً لأن الهدف كان الخروج من الأزمة السياسية وقتها.

اقرأ أيضًا:

10 معلومات عن أوبريت #عواد_باع_أرضه

أحمد رأفت : هذه الفيديوهات هي الأكثر نجاحاً

ساندي وعلياء وإبراهيم سعيد ..الفضائح في زمن الـ”برينت سكرين”.

كل هؤلاء قتلوا جوليو ريجيني

صبا مبارك أول نجمة عربية تنضم لوكالة C.A.T

شيخ الزمالك المزعوم : أنا سبب خسارة الزمالك من الإنتاج

متصلة لخالد عليش: “أنا موطية صوتي عشان جوزي ميسمعش”

وثائق بنما (ملف كامل) ‎

عماد أديب يوضح دور سيف اليزل في “رأفت الهجان”

.

تابعونا علي الفيس بوك من هنا

تابعونا علي تويتر من هنا