تعديل مانشيت المصري اليوم عن ملك السعودية

تداول العديد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي خبرًا يُفيد بوقف طباعة عدد الثلاثاء من جريدة “المصري اليوم”، والذي كان يحمل مانشيت رئيسي حول زيارة الملك السعودي سلمان بن عبد العزيز إلى مصر، جاء به “جزيرتان ودكتوراه لسلمان.. والمليارات لمصر”، حيث تغير المانشيت ليكون : “حصاد زيارة سلمان: اتفاقيات بـ25 مليار دولار”.

صورة 1 المصري
بينما تغير العنوان الفرعي في الصفحة الأولى لـ”المصري اليوم”، ليكون “الملك يتسلم الدكتوراه الفخرية من جامعة القاهرة .. ونصار: أنت حامي الحمى”.

صورة 2 المصري

يذكر أن الملك سلمان بن عبد العزيز، قد غادر مصر يوم الاثنين، بعد زيارة استمرت خمسة أيام، أبرم خلالها الطرفين المصري والسعودي، عدة اتفاقيات، أبرزها ما أثارت الجدل، حور ترسيم الحدود البحرية بين البلدين، كما منحت جامعة القاهرة الملك سلمان، الدكتوراة الفخرية.

ومن أبرز القضايا التي أثارت الجدل خلال الزيارة، إعلان الحكومة المصرية ان جزيرتي “تيران وصنافير”، يقعان في منطقة السيادة السعودية، وأن مصر سوف تتخلى عن إدراتهما، وفقًا لإعلان ترسيم الحدود، وهو الأمر الذي أثار الجدل، بين السياسين، كما أثار غضب الكثيرين الذين طالبوا باستفتاء شعبي، مؤكدين ان الدستور يحظر التخلي عن السيادة إلا باستفتاء الشعب.

اقرأ أيضًا:

10 معلومات عن أوبريت #عواد_باع_أرضه

أحمد رأفت : هذه الفيديوهات هي الأكثر نجاحاً

ساندي وعلياء وإبراهيم سعيد ..الفضائح في زمن الـ”برينت سكرين”.

كل هؤلاء قتلوا جوليو ريجيني

صبا مبارك أول نجمة عربية تنضم لوكالة C.A.T

شيخ الزمالك المزعوم : أنا سبب خسارة الزمالك من الإنتاج

متصلة لخالد عليش: “أنا موطية صوتي عشان جوزي ميسمعش”

وثائق بنما (ملف كامل) ‎

عماد أديب يوضح دور سيف اليزل في “رأفت الهجان”

.

تابعونا علي الفيس بوك من هنا

تابعونا علي تويتر من هنا