صابرين تكشف شروط نجاح " ليالي الحلمية 6"

أكدت الفنانة صابرين إنها سعيدة جدا لتقديم الجزء السادس من مسلسل” ليالى الحلمية “، موضحة إنها ليست قلقة على نجاح المسلسل، ويكفي لصناعه شرف المحاولة.

وعبرت صابرين خلال الجزء الثانى من حوارها مع الإعلامي عمرو الليثى في برنامجه  ” واحد من الناس ” المذاع على قناة الحياة، عن حزنها الشديد لغياب الفنان ممدوح عبد العليم عن هذا الجزء لوفاته، ووصفته بإنه كان إنسان رائع على المستوى الإنسانى والفنى.

وبسؤالها عن إمكانية نجاح المسلسل مثل أجزائه السابقة بعد غياب أركانه الأربعة أسامة أنور عكاشة، واسماعيل عبد الحافظ، وصلاح السعدني، ويحيى الفخراني ، أوضحت صابرين أن ذلك يرجع لمنطقة التمثيل، بالإضافة إلى حدوث تغيرات كثيرة بالحارة المصرية متوقعة أن يحقق المسلسل نجاحا فى رمضان.

و قالت صابرين: “أنا اتذكر الراحل أسامة أنور عكاشة قال مش حعمل الجزء السادس من ليالي الحلمية  الا بعد 20، أو 25 سنة حتى يكون العصر اتغير.”

و تابعت صابرين قائلة : جمال الحارة المصرية بمفرداتها بتتغير ولكن فى حاجة عايزة أقولها هل هنقدم للناس التغيرات دى ونقعد ننتقد وبس ولا هنورى للناس الحل.”  متمنية أن يتدارك عمرو ياسين، وأيمن بهجت قمر هذه المنطقة وأن لا يقعا فى فخ الإنتقاد فقط معبرة عن تقديرها لمحاولتهما.

 

https://www.youtube.com/watch?v=h0tz3fS6lqI&nohtml5=False

اقرأ أيضًا:

كل هؤلاء قتلوا جوليو ريجيني

صبا مبارك أول نجمة عربية تنضم لوكالة C.A.T

شيخ الزمالك المزعوم : أنا سبب خسارة الزمالك من الإنتاج

متصلة لخالد عليش: “أنا موطية صوتي عشان جوزي ميسمعش”

وثائق بنما (ملف كامل) ‎

عماد أديب يوضح دور سيف اليزل في “رأفت الهجان”

رسالة شيريهان للسيسي

شاهد :أدق تقليد للرئيس السيسي

مشادة بين سمر يسري ونيرمين ماهر بسبب “صورة ساخنة”

.

تابعونا علي الفيس بوك من هنا

تابعونا علي تويتر من هنا