سمير زاهر: تصرفات "مرتضى منصور" مرفوضة

قال سمير زاهر، رئيس اتحاد الكرة الأسبق، إنه غير راضِ عن تصرفات المستشار مرتضى منصور، رئيس النادي الزمالك، بالرغم من أنه المحامي الخاص به، إلاّ أنه دائم الخروج عن النص، مُضيفًا: “مرفوض بالطبع سب وقذف أيّ شخص يختلف معه منصور لاسيما الحكام، طيلة الوقت بهذا الشكل”.

أرجع زاهر، أثناء استضافته خلال برنامج “قصر الكلام” الذي يُبث عبر فضائية “النهار one” مع الإعلامي الدسوقي رشدي، مساء اليوم الخميس، استمرار منصور في تجاوزه ضد الجميع، إلى عدم قيام الاتحاد الحالي لكرة القدم بدوره، في اتخاذ القرارات الحاسمة ضد أيّ متجاوز، مُشيرًا إلى أنه إبّان توليه رئاسة الاتحاد لم يكن يجرؤ أحدًا على التجاوز في حق أي خاصة الحكام.

أكد زاهر، أن التجاوز وكثرة الخلافات التي ظهرت مؤخرًا على الساحة الرياضية، مؤخرًا، تُثبت للعامة عدم قدرة الاتحاد الحالي على ممارسة دوره، كما تدل على ضعفه الشديد في اتخاذ القرارات، لافتًا إلى أن اتحاد الكرة الحالية لم ينجح في صُنع أيّ انجاز منذ أن تولى مهامه، وظهر ذلك جليًا في مدى ضعف الدوري المصري، وتراجع ترتيب المنتخب المصري.

أشار رئيس الاتحاد المصري الأسبق لكرة القدم، إلى أن المنتخب المصري لم يتراجع بهذا الشكل وقت أن كان رئيسيًا للاتحاد، حيث وصل ترتيبه التاسع على العالم، وذلك لخوض المنتخب مباريات مع منتخبات عالمية كـ”إيطاليا، والبرازيل”، متسائلًا: “النهاردة بقي المنتخب بيلعب مع مين؟”.

اقرأ أيضًا:

وثائق بنما (ملف كامل) ‎

عماد أديب يوضح دور سيف اليزل في “رأفت الهجان”

رسالة شيريهان للسيسي

كل ما تريد أن تعرفه عن “وثائق بنما”

شاهد :أدق تقليد للرئيس السيسي

مشادة بين سمر يسري ونيرمين ماهر بسبب “صورة ساخنة”

كذبات أبريل الإعلامية.. نسخة 2016

.

تابعونا علي الفيس بوك من هنا

تابعونا علي تويتر من هنا