تحذير من الدسوقي رشدي بخصوص "الأولتراس"

حّذر الإعلامي الدسوقي رشدي، وزير الشباب والرياضة ورئيس نادي الزمالك، من تكرار حادث “الدفاع الجوي”_ الذي أودى بحياة (22) من مشجعي نادي الزمالك-، وذلك السبت المقبل، حيث لقاء الزمالك مع نظيره بجاية الجزائري، على ملعب “بترو سبورت”.

أوضح رشدي، خلال برنامجه “قصر الكلام” الذي يُبث عبر فضائية “النهارone” مساء اليوم الخميس، أن وزارة الداخلية أعلنت توافر (5 آلاف) تذكرة لحضور الجماهير المباراة، بينما عرض رئيس نادي الزمالك نحو (15 آلف) تذكرة للجماهير، ما سيجعل (10 آلاف) مشجع واقفين خارج الاستاد، حيث سيتكرر سيناريو الدفاع الجوي مرة أخرى.

أشار رشدي، إلى أن روابط “وايتس نايتس” أصدرت بيانًا مساء اليوم، لتستنكر الارتباك الذي فعله الأمن ورئيس النادي في الوقت الراهن لهم، مناشدًا وزير الرياضة ووزارة الداخلية بضرورة حسم هذا الأمر، وتحديد العدد الذي سُمح له بحضور المباراة، لتفادي مشاهد “الدم”.

استنكر عم توضيح وزارة الرياضة عدد التذاكر التي طرحتها في الأسواق حتى الآن، بالإضافة إلى عدم حسمها الجدل المثار حاليًا، بين الأوساط الصحافية وجماهير النادي، موضحًا: “الجماهير والصحافة دلوقتي بتضرب أخماس في أسداس خافين ليحصل يوم الماتش زي ما حصل في بورسعيد والدفاع الجوي”.

يذكر أن رابطة أولتراس «وايت نايتس» المنتمية لجمهور نادي الزمالك، قد أصدرت بيانا شديد اللهجة، عبر صفحتها بموقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، ووصفت خلاله رئيس النادي بـ «المعتوه»، وذلك بعد بسبب أزمة دعوات حضور الجمهور لمباراة الزمالك مع مولودية بجاية الجزائري، والتي شهدت تزاحم شديد، أدى إلى وجود حالات إغماء.

جاء في البيان، الذي صدر اليوم الخميس: «بعدما اجزم وزير الشباب واتحاد الكورة على موافقة الأمن على أن المباراة بـ5000 مشجع، وأن الأندية لن يكون لها يد في دخول الجمهور ودورها التوعية فقط، خرج المعتوه ليضرب بكلامهم عرض الحائط، وأكد أنه الآمر والناهي في مسألة الدخول، وأن من لا يملك دعوة منه شخصيا لن يدخل، وأن الوزير عليه أن يرحل».

أضاف البيان: «إلى الآن مازال المعتوه يمسك بزمام الأمور ومن يسيطر في مسألة دخول المباراة كما أشاع مسبقا، والسؤال هنا : هل مرتضى منصور أرجل من الدولة المصرية؟!».

اقرأ أيضًا:

وثائق بنما (ملف كامل) ‎

عماد أديب يوضح دور سيف اليزل في “رأفت الهجان”

رسالة شيريهان للسيسي

كل ما تريد أن تعرفه عن “وثائق بنما”

شاهد :أدق تقليد للرئيس السيسي

مشادة بين سمر يسري ونيرمين ماهر بسبب “صورة ساخنة”

كذبات أبريل الإعلامية.. نسخة 2016

.

تابعونا علي الفيس بوك من هنا

تابعونا علي تويتر من هنا