"مبارك" يشعل الخلاف بين ضيوف الإبراشي

نشبت مشادة كلامية حادة، بين المحامية مها أبو بكر، وأدمن صفحة “أنا آسف يا ريس” كريم حسين، بسبب الخلاف حول وثائق “بنما”، المسربة التي تثبت تورط  علاء، نجل الرئيس الأسبق حسني مبارك في غسيل أموال بالخارج.

ووصفت المحامية مها أبوبكر خلال حوارها مع الإعلامي وائل الإبراشي في برنامجه “العاشرة مساًء”، المذاع على فضائية “دريم”، مبارك بالمستبد، مؤكدة أن كل أنصار مبارك والمدافعين عنه على شاكلته، وأن مبارك بحكم المحكمة حرامي.

من جهته رد كريم حسين، أدمن صفحة “أنا آسف يا ريس”، قائلًا: “مبارك أشرف منك”، فردت “مها” قائلة: “احترم نفسك يا جاهل، أنت شخص قليل الأدب.”

وأضاف “حسين”، “مبارك أعظم واحد حكم مصر، ومدخَّلش مصر في نكسة.”، لتنفعل عليه الكاتب الصحفية فريدة الشوباشي التي كانت ضمن ضيوف الحلقة قائلة :” “نكسة في عينك، إنت جاي تدافع عن واحد بوَّظ مصر، إنت نفسك كذبة”. مما دفع كريم أن يرد عليها قائلا: “هما كده الناصرين بـيجعجعوا على الفاضي”.

من جانبه قال “الإبراشي”: “كريم.. مش هتكمل معايا”، مضيفَا: “أنت تؤذي من تدافع عنه لأن شخصيتك بهذا الشكل تعكس عدم الاحترام للكبار والاستبداد”، وأضطر إلى الخروج لفاصل، واستبدال كريم حسين بضيف آخر.. وهو عاصم، أدمن آسف  ياريس أيضًا؛ وذلك بسبب مقاطعة “حسين” للضيوف وهجومه عليهم.

اقرأ أيضًا:

رسالة شيريهان للسيسي

أول رد عربي على وثائق بنما

كل ما تريد أن تعرفه عن “وثائق بنما”

مشادة بين سمر يسري ونيرمين ماهر بسبب “صورة ساخنة”

كذبات أبريل الإعلامية.. نسخة 2016

ما الذي حدث بالفعل على طائرة برج العرب المختطفة ؟

أغرب طلب من المضيفة المصرية لخاطف الطائرة

تفاصيل الرحلة 181 (برج العرب – قبرص)

مصير هشام جنينة

قائمة الفائزين بجوائز السينما العربية

.

تابعونا علي الفيس بوك من هنا

تابعونا علي تويتر من هنا