أسباب تشيفير قناة براعم

قال سعد صالح الهديفي، المدير العام التنفيذي بالوكالة مدير قنوات تلفزيون “ج” وقناة براعم، إن تلفزيون “ج” سينضم إلى مجموعة beIN الإعلامية مطلع إبريل القادم، موضحًا أن تشفير القناة يساعد على شراء أحدث البرامج والأفلام تلبية لرغبة المشاهدين التي نقرأها كل يوم عبر وسائل التواصل الاجتماعي.

ولفت الهديفي ، خلال تغطية خاصة احتفالًا بمرور ثلاث سنوات على افتتاح تلفزيون “ج”، إلى أن تشفير تلفزيون “ج” وقناة براعم أوروبا لن يكون مطلع إبريل وذلك لمنح متابعي القناة فرصة تتراوح ما بين شهرين إلى ٤ ليتسنى لهم الاشتراك لاحقا حسب الخدمة المتاحة، مؤكدًا على أن تلفزيون “ج” ملتزم بتقديم مادة علمية للأطفال من خلال موقع تعلم الذي يقدم خدمة متكاملة.

وقال الهديفي “نحن قناة الأطفال ربما الوحيدة التي حرصت على تقديم مبادرة لتعليم اللاجئين والأطفال العرب وموقعنا معتمد رسميًا في الأمم المتحدة ولقد وقعنا مذكرة تفاهم أخيرًا مع هيئة الأونروا وبعض وزارات التعليم في الدول العربية”.

وتابع: إنه “لا يعقل في زمن المنافسة ألا نبث لأحبابنا الأطفال مواد وبرامج قوية لأننا لا نستطيع شراء الأنسب لهم لذلك هم سيساعدوننا في اختيار الأفضل وأحدث الإنتاجات، وأن انضمام تلفزيون “ج” وقناة براعم إلى مجموعة beIN الإعلامية يعزز مكانة القناة ويدعم مشاريعها التنموية ونحن نخطط لبرامج مسابقات جماهيرية وتفاعلية عربية مثل كأس “ج”.

الهديفي طالب المشاهدين بتقديم فكرة برنامج تفاعلي تنافسي عالمي أو برامج تثقيفية تعليمية، “وصاحب فكرة البرنامج الفائز سيدعى لحضور الحلقة الأولى منه ومتابعة تصويره وذلك التزامًا بالمنهج الذي وضعناه في منافسات المسابقات الاجتماعية التي يعرضها تلفزيون ج”.

اقرأ أيضًا

خطوبة نجلاء بدر

كذبات أبريل الإعلامية.. نسخة 2016

ما الذي حدث بالفعل على طائرة برج العرب المختطفة ؟

أغرب طلب من المضيفة المصرية لخاطف الطائرة

تفاصيل الرحلة 181 (برج العرب – قبرص)

مصير هشام جنينة

أحد ركاب الطائرة المصرية يحكي عن لحظات الرعب

قائمة الفائزين بجوائز السينما العربية

.

تابعونا علي الفيس بوك من هنا

تابعونا علي تويتر من هنا