محامي "جنينه": لم يصدر قرار رسمي بعزله

أمارة عبد المعز

صرح علي طه، محامي المستشار هشام جنينه بأنه لم يصدر في حق الثاني قرار رسمي بالعزل من منصبه كرئيس للجهاز المركزي للمحاسبات، مشيراً إلى أن وسائل الإعلام تناولت الخبر بعد أن أعلن عنه الإعلاميان خالد صلاح، وأحمد موسى، وتابع بنفي ما تردد عن مثول جنينه أمام النيابة العامة للتحقيق.

نفى طه خلال إتصال هاتفي مع الإعلامية لميس الحديدي في حلقة أمس السبت من برنامجها “هنا العاصمة” ما نشر من تصريحات على لسانه في وسائل الاعلام بشأن خضوع الرئيس السابق للجهاز المركزي للمحاسبات للإقامة الجبرية، ومصادرة الشرطة لهاتفه المحمول.

في حين، ذكر إسماعيل الوسيمي الصحفي بجريدة “التحرير” خلال اتصال آخر مع “هنا العاصمة” الذي تبثه قناة “CBC”، أنه أجرى اتصالا هاتفيا مع المستشار جنينه أكد من خلاله أنه يعيش حياته بشكل طبيعي، ونفى ما تردد عن خضوعه للإقامة الجبرية من قبل الشرطة، مؤكداً على أنه لم يوكل محاميه على طه أو غيره في هذا الملف حيث إنه يعلن امتثاله لقرار الإقالة وأنه كان ينتوي ترك المنصب في أقرب فرصة.

يذكر أن برنامج “هنا العاصمة” تقدمه الإعلامية لميس الحديدي من السبت إلى الأربعاء على قناة “CBC”، ويرأس تحرير البرنامج فهيمة أحمد، ويخرجه محمد عاطف.

أقرأ أيضًا

خطوبة نجلاء بدر

كذبات أبريل الإعلامية.. نسخة 2016

ما الذي حدث بالفعل على طائرة برج العرب المختطفة ؟

أغرب طلب من المضيفة المصرية لخاطف الطائرة

تفاصيل الرحلة 181 (برج العرب – قبرص)

مصير هشام جنينة

أحد ركاب الطائرة المصرية يحكي عن لحظات الرعب

قائمة الفائزين بجوائز السينما العربية

.

تابعونا علي الفيس بوك من هنا

تابعونا علي تويتر من هنا