"رمضان" يطالب المسئولين بمعلومات حقيقية عن قضية "جنينة"

صابرين عبد الحكيم

قال الإعلامي خيري رمضان أن هناك أخبار حول وضع المستشار هشام جنينة تحت الإقامة الجبرية، وأكد  أن علي طه المحامي الخاص بالمستشار هشام جنينة نفى الأمر معتبراً أن الإقامة الجبرية إكراه لا بد الاعلان عنه، مُتسائلًا: “هو المستشارهشام جنينة بيتحقق معاه ولا مبيتحققش معاه؟”.

وعلق على بيان نيابة أمن الدولة العليا الذي نص علي جمع جنينة لمستندات وبيانات والإحتفاظ بصورها مستغلاً بذلك صلاحيات منصبه، قائلاً: “يعني انتوا اختصرتوا المسألة في إن الجريمة الموجهة لهشام جنينة إنه احتفظ بصور مستندات في مكتبه؟” مستكملًا: “أنا مش قادر افهم لأن محدش بيقول لنا معلومات”.

وتابع “رمضان” خلال حلقة الخميس من برنامجه “ممكن” الذي يُبث عبر فضائية cbc، قائلًا: “لا أحد يجهل إن في مصر فساد كبير من أول الرئيس اللي بيتكلم عن حجم الفساد إلى أصغر واحد في مصر” مؤكداً أن القضية ليست التخلص من هشام جنينة القضية لكن هناك نوع من إثارة الفتن.

وخاطب مقدم برنامج “ممكن” جهات الدولة قائلاً: “ماتحولوش أي حاجة لشئ غامض ومجهول ما تطلعوا بيانات، ادونا معلومات نقولها”، مؤكدًا إنه في ظل اختفاء المعلومات تظهر مصر كدولة قمعية تخفي كل شيء، متابعاً حديثه: “احنا مش كده بدليل أنا بتكلم براحتي أهو”، مشيراً إلى أن هناك شئ خاطئ وتخاذل في إدارة الأزمة.

 

اقرأ أيضًا:

كذبات أبريل الإعلامية.. نسخة 2016

أغرب طلب من المضيفة المصرية لخاطف الطائرةش

تفاصيل الرحلة 181 (برج العرب – قبرص)

مصير هشام جنينة

أحد ركاب الطائرة المصرية يحكي عن لحظات الرعب

قائمة الفائزين بجوائز السينما العربية

أول صورة لمختطف الطائرة المصرية بالحزام الناسف

.

تابعونا علي الفيس بوك من هنا

تابعونا علي تويتر من هنا