منى الشرقاوي تحاور محمد صلاح

في ظهور تليفزيوني خاص، تنفرد قناة MBC مصر، بحوار مع نجم الكرة المصري محمد صلاح لاعب نادي روما الإيطالي في برنامج “YES, I AM FAMOUS” (نعم، أنا مشهور) الذي تقدمه الاعلامية منى الشرقاوي بعد غدً “السبت” في الثامنة مساءً.

يكشف صلاح الكثير من الأسرار حول تجربته في عالم الاحتراف، وكيف نجح في فترة قصيرة أن يحتل مكانه خاصة جداً في قلوب الجمهور المصري، ويتحدث عن التغيرات التي حدثت في شخصيته بعد الشهرة العالمية التي نالها وما هي خططه وأحلامه للمستقبل.

ويستضيف برنامج “YES, I AM FAMOUS” (نعم، أنا مشهور) خلال حلقاته الأسبوعية القادمه مجموعة من النجوم الذين نجحوا في صناعة قاعدة جماهيريّة واسعة لهم، تجاوزت حدود أوطانهم، ولمعت أسماؤهم في شتى أنحاء العالم. ويتناول البرنامج مع ضيوفه، مختلف مراحل حياتهم، وعلاقتهم مع أسرهم والمقرّبين منهم ويغوص في الكثير من التفاصيل الشخصية والمهنية والإنسانيّة، والتي لم يسبق أن تحدثوا عنها في أي برنامج آخر.

ويستقبل البرنامج في الحلقات المقبلة من البرنامج من بين نجوم العالم العربي كل من النجم عمرو دياب، والكينج محمد منير، فضلاً عن نجوم الرياضة العالميين أيضاً، جيرارد بيكي لاعب كرة القدم الإسباني في نادي برشلونة، ونيمار لاعب كرة القدم البرازيلي. ويحاور البرنامج أيضاً النجم السينمائي العالمي جون ترافولتا، والمؤلف الموسيقي اليوناني يانّي، والنجمة الكولومبية شاكيرا، وكان قد إستضاف في حلقاته السابقة الزعيم عادل إمام، ونجم الكره العالمي ميسي.

اقرأ أيضًا:

أغرب طلب من المضيفة المصرية لخاطف الطائرة

تفاصيل الرحلة 181 (برج العرب – قبرص)

مصير هشام جنينة

أحد ركاب الطائرة المصرية يحكي عن لحظات الرعب

قائمة الفائزين بجوائز السينما العربية

أول صورة لمختطف الطائرة المصرية بالحزام الناسف

.

تابعونا علي الفيس بوك من هنا

تابعونا علي تويتر من هنا