أحمد آدم: عصام حجي أهطل

وصف الفنان أحمد آدم العالم المصري عصام حجي بـ “الأهطل” بعد اعتراض الأخير على حذف اسم الدكتور محمد البرادعي من منهج اللغة العربية بالمرحلة الابتدائية، واعتقاده بإنه تم حذف اسمه أيضًا، قائلًا: “أنا لما عرفت إنه متشالش من المناهج زعلت أوي، هو ليه يتحط في المناهج أصلا.. ده أهطل، ومبيعرفش يتكلم كلمتين على بعض وتحس إنه اتكهرب وهو صغير”.

وأضاف “آدم” ساخرًا خلال حلقة الأربعاء من برنامجه “بني آدم شو” الذي يُبث عبر فضائية الحياة: “حجي اتقمص لما قالوا انهم شالوا اسمه من المناهج هو كمان.. مين عصام حجي ده اللي فاكر نفسه عميد البحث العلمي في العالم وعمال ينظّر علينا طول الوقت في نظام التعليم وطريقته ولما نروح نعمل اتفاقية مع اليابان عشان نطور التعليم مفتحش بوقه”، مُتابعًا: “مبياخدش باله من مصر غير من التحرش وعندنا فيديو وهو بيقول مصر بلد التحرش، وهو بيرمش كده.. العيال دي ملبوسة”.

جدير بالذكر أن العالم عصام حجي قد اعتذر عن إعلانه حذف اسمه وسيرته الذاتية من قائمة العلماء المصريين في كتاب “التربية الوطنية”، من مقرر الصف الأول الثانوي.

وأكد أنه ثبت له بعد عدة إتصالات وتوضيحات من المسؤولين، أن اسمه لازال موجودًا، ووجه رسالة لبشير حسن، المتحدث باسم وزارة التربية والتعليم، قائلًا: “اعتذر لكل العاملين بالوزارة للخطأ الذي ارتكبته حيث أرسلت لي معلومات ونسخة خاطئة من الكتاب من مصادر إعلامية وصحفية اعتدت الثقة بها”.

اقرأ أيضًا:

أغرب طلب من المضيفة المصرية لخاطف الطائرة

تفاصيل الرحلة 181 (برج العرب – قبرص)

مصير هشام جنينة

أحد ركاب الطائرة المصرية يحكي عن لحظات الرعب

قائمة الفائزين بجوائز السينما العربية

أول صورة لمختطف الطائرة المصرية بالحزام الناسف

.

تابعونا علي الفيس بوك من هنا

تابعونا علي تويتر من هنا