نتيجة تحقيقات الأزهري المتهم بالإساءة للنبي

أكد الشيخ محمد روحى، وكيل معهد فتيات “مشطة” الأزهرى بسوهاج، أن الإتهامات الموجهة إليه بإهانة الرسول -عليه الصلاة، والسلام – باطلة. وأضاف في مداخلة هاتفية مع الإعلامي وائل الإبراشى، في برنامج “العاشرة مساء” ، المذاع على فضائية “دريم”، أن قرار استبعاده عن العمل تم لحين الانتهاء من التحقيق، والذي ثبت عدم صحة الواقعة، وأن الاتهامات الموجهة ضده غير صحيحة.

وأضاف أن ما حدث أنه يطبق اللوائح والقوانين، التي تنص على حضور المعلمين والمعلمات، بالمعهد من الساعة الثامنة صباحا وحتى الثانية بعد الظهر، وذلك لم يأتِ على هوى بعض المعلمين والمعلمات، وبالتالي نسبوا له تلك التهمة.

ووصف وكيل معهد الفتيات بسوهاج، التهمة التي وجهت إليه بـ ” المؤلمة”، خاصة أنه رجل أزهري، لافتا إلى أن تلك التهمة أثرت بشكل سلبي على أسرته، وأولاده، خاصة أن الأخبار إنتشرت سريعا لأنه يقطن في قرية.

وتمنى روحي، أن يتم إعادته مرة أخرى إلى عمله، حتى تُرد إليه كرامته أمام أسرته، وقريته، خاصة بعد ما أثبتت التحقيقات عدم صحة تلك الواقعة.

كان نشطاء صفحات التواصل الاجتماعى بسوهاج تداولوا خبرا عن أن وكيل معهد مشطة الثانوى للفتيات الشيخ محمد روحى أقسم على زملائه أنه من لا يحضر في مواعيد العمل الرسمية سوف يقوم بتغييبه، حتى ولو كان الرسول عليه الصلاة، والسلام.

اقرأ أيضًا:

أغرب طلب من المضيفة المصرية لخاطف الطائرة

تفاصيل الرحلة 181 (برج العرب – قبرص)

مصير هشام جنينة

أحد ركاب الطائرة المصرية يحكي عن لحظات الرعب

قائمة الفائزين بجوائز السينما العربية

أول صورة لمختطف الطائرة المصرية بالحزام الناسف

.

تابعونا علي الفيس بوك من هنا

تابعونا علي تويتر من هنا