بالفيديو والصور : حكاية أشجع مضيفة في مصر

إعلام.أورج

فور تصريحات شريف فتحي، وزير الطيران المدني، بأن طاقم الطائرة المصرية التي اختطفت فور إقلاعها من مطار برج العرب، صباح اليوم الثلاثاء، وهبطت في مطار لارناكا بقبرص، قد تعاملوا بشكل صحيح مع الموقف، مشيدًا بإحدى المضيفات، التي انتشرت صورها وهي تساعد الركاب في النزول من الطائرة.

وقال وزير الطيران فور انتهاء أزمة الطائرة: “ما فعله قائد الطائرة تصرف صحيح تماما وانا فخور بكل طاقم الطائرة والمختطف لم ينجح فى الدخول الى كابينة القيادة”.

كما أشاد بإحدى المضيفات التي رفضت ترك الطائرة مع باقي الركاب الذين تم إطلاق سراحهم، قائلًا: “جميع الركاب والطاقم بخير واحيي سيدة من المضيفات رفضت النزول وفضلت البقاء مع الموجودين حتى انتهاء الامر “.

وزير الطيران لم يكن الوحيد الذي أشاد بالمضيفة المصرية، بل تداول العديد من المغردين على مواقع التواصل، صورًا تظهر من خلالها وهي تقوم بالاطمئنان على الركاب أثناء مغادرتهم للطائرة، والتعليق عليها بالإشادة ووصفها بانها “بطلة”.

يذكر أن أحد ركاب الطائرة المصرية، ويدعى سيف الدين مصطفى، قد قام باختطافها صباح اليوم الثلاثاء، طالبًا من قائدها تغيير مسارها، ولكنها هبطت في قبرص، لعدم وجود وقود كافي، وتضاربت الأنباء حول أسباب اختطاف الطائرة، بين رغبته في التواصل مع زوجته السابقة في قبرص، أو وجود خلفية سياسية، وانتشار أنباء لم تتأكد عن طلب الخاطف الإفراج عن سجينات في مصر.

Egyptian media publish what they say is first photo of hijacker

Cet_-xVWIAAXTQZ

اقرأ أيضًا:

بالدقيقة: تفاصيل اختطاف الطائرة المصرية من الأحدث للأقدم

هالة صدقي: المسيحيون مهمشون دراميًا

قائمة الفائزين بجوائز السينما العربية

تفاصيل المكالمة التي تسببت في إنهيار غادة إبرهيم

أجمل وأغرب الإطلالات في حفل ACA

هذه الأفلام استحوذت على جوائز السينما العربية

هالة صدقي عن أزمة توفيق عكاشة: أنا مع الذهاب للعدو

.

تابعونا علي الفيس بوك من هنا

تابعونا علي تويتر من هنا