سمير صبري للرئيس: اعزل هشام جنينة

إيمان مندور

صرّح المحامي سمير صبري بأنه يناشد الرئيس عبدالفتاح السيسي باستخدام صلاحياته والقيام بعزل المستشارهشام جنينة، كما أنه يهيب بالسلطات المعنية إصدار قرار بمنع دخول “جنينة” للجهاز المركزي للمحاسبات حتى تنتهي التحقيقات معه في البلاغات المقدمة ضده.

تابع “صبري” تصريحاته من خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية إيمان الحصري في حلقة الإثنين من برنامج “90 دقيقة”، موضحاً أنه تقدم بخمس بلاغات ضد “جنينة” أولها عندما خرج وشكك في نزاهة جهاز الشرطة بالكامل وتحدث عن فساد وهمي داخل مؤسسة الشرطة، ثم بعد ذلك عندما وصلته وثائق تؤكد تسريبه معلومات لقناة الجزيرة، يليه بلاغ آخر لعقده مؤتمر صحفي يتحدث فيه عن أوهامه بوجود فساد، كما أكّد أن “جنينة” له صلة نسب ومصاهرة مع أحد أعضاء جماعة حماس وسافر إلى غزة أكثر من مرة هو وزوجته الفلسطينية.

وأوضح “صبري” أن ما اقترفه “المتهم” هشام جنينة -على حد قوله- هو التأثير على اقتصاد البلاد والإضرار بها، والتشكيك في نزاهة الأجهزة القيادية والرقابية وتهديد أمن واستقرار الدولة وكذلك محاربة الإسثمارات والسياحة.

جدير بالذكر أن برنامج “90 دقيقة” يهتم بالأخبار الهامة والأحداث اليومية التي تدور فى الشارع المصري والعربي ويرصد اهتمامات المشاهدين وأراءهم وتطلعاتهم، يعرض على قناة المحور وتقدمه إيمان الحصري ومعتز عبدالفتاح، إخراج: محمد بدوي، رئيس تحرير: بشير حسن.

اقرأ أيضًا:

هالة صدقي: المسيحيون مهمشون دراميًا

قائمة الفائزين بجوائز السينما العربية

تفاصيل المكالمة التي تسببت في إنهيار غادة إبرهيم

أجمل وأغرب الإطلالات في حفل ACA

هذه الأفلام استحوذت على جوائز السينما العربية

هالة صدقي عن أزمة توفيق عكاشة: أنا مع الذهاب للعدو

.

تابعونا علي الفيس بوك من هنا

تابعونا علي تويتر من هنا