تفاصيل سرقة سيارة الدسوقي رشدي

كشف الإعلامي محمد السوقي رشدي، عن تعرضه لحادث سرقة، مساء اليوم الأحد، 27 مارس، خلال تواجده بمنطقة الدقي في وسط البلد، حيث قال إنه خلال زيارته لأحد الأصدقاء، قام بإيقاف سيارته أمام إحدى العمارات، مشيرًا إلى أن أمامها حراسة مشددة، نظرًا لأن قاضيا مستهدفا من جماعة الإخوان، يسكن بها.

أضاف الدسوقي رشدي، عبر حسابه الشخصي، بموقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”: “من بين كل العربيات انزل ألاقي العربية مفتوحة والقزاز مكسور وتم العبث بمحتوياتها وسرقة المحفظة ومجموعة من الأوراق المهمة”.

تابع الدسوقي رشدي: ” الغريب ان اللص لم يسرق الملابس ولا النضارة الشمسية ولا اي محتويات من اللي ممكن تجيب فلوس بسرعة .. والاغرب ان شنطة اللاب توب والأوراق كانت في شنطة العربية يعني خد وقته في التفتيش والدعبسة والعربية تحولت الي كوم أوراق .. حاجة تغيظ مفجعة خصوصا أن العربية في شارع الدقي الرئيسي”.

استكمل الدسوقي رشدي قائلًا: “بشكر السادة المحترمين في قسم الدقي علي سرعة استجابتهم وتعاونهم.. وربنا يكرم ويعوض ويكملها بالستر ويصبرنا على الرواية اللي كنت شغال فيها بقالي سنة والكتاب اللي تعبت فيه بحث وكتابة وخلاص كان بيخلص وكنت حاطط عليه امل كبير يقدرني افهم ليه بس الورق واللاب توب اللي اتسرقوا هم والورق”.

رشدي

اقرأ أيضًا:

قائمة الفائزين بجوائز السينما العربية

تفاصيل المكالمة التي تسببت في إنهيار غادة إبرهيم

أجمل وأغرب الإطلالات في حفل ACA

هذه الأفلام استحوذت على جوائز السينما العربية

هالة صدقي عن أزمة توفيق عكاشة: أنا مع الذهاب للعدو

.

تابعونا علي الفيس بوك من هنا

تابعونا علي تويتر من هنا