" منصور " تنقل احتفالات يوم المرأة العالمي "من أمريكا"

تقدم الإعلامية جيهان منصور حلقة خاصة من برنامج “من أمريكا”، غداً الجمعة في السابعة مساءً على شاشة “النهار اليوم”، من السفارة المصرية بواشنطن، واحتفالات السفارة بمشاركة منتدى تمكين المرأة، بيوم المرأة العالمي.

وتستضيف جيهان منصور السفير ياسر رضا سفير مصر بالولايات المتحدة الأمريكية، والوزير تشاك هيغل وزير الدفاع الأمريكي السابق، وسمو الشيخ عبدالله فيصل آل سعود سفير المملكة العربية السعودية فى واشنطن، كما تستضيف جيهان منصور أيضاً الدكتورة دعاء مجاهد طه رئيسة منتدى تمكين المرأة التابع للجنة العربية الأمريكية لمكافحة التمييز العنصرى.

نرشح لك – جراحة عاجلة لـ جيهان منصور

وتجري جيهان منصور حوارات مع السيدات المكرمات فى الاحتفال، حيث تجرى حوارات مع النائبتين المصريتين داليا يوسف والدكتورة ماريان عازر، اللتين تم تكريمهما في الاحتفال، فضلاً عن الدكتورة سعاد بن عامر رئيسة مركز زهرة لعلاج أورام الثدي بالسعودية، حيث تم تكريمها أيضاً، و نيرمين رياض رئيسة كوبتيك أورفينز لرعاية الأيتام في مصر، وكلها مؤسسات خيرية نسائية غير حكومية تعمل لخدمة المجتمع.

جدير بالذكر أن السفير المصري بواشنطن ياسر رضا قرر أن تحتضن السفارة هذا العام احتفال منتدى تمكين المرأة تعبيراً عن اعتزاز مصر بدور المرأة العربية القيادي.

أمريكا 1

أمريكا 2

أمريكا 33

اقرأ أيضًا:

خيري رمضان: حملة تيمور السبكي خرجت من صدى البلد (1-2)

هاله صدقي: لا أعترف بالمذاهب المسيحية

حفل توزيع جوائز ACA حصريًا على النهار سينما

ميمي جمال لنجوى فؤاد: كفاية عمليات تجميل

ماما في الميديا

رسالة طوني خليفة لمرتضى منصور

يوسف فوزي يبكي على الهواء

سألنا 20 إعلامياً: ماما اسمها ايه؟

سادية الملكة أحلام

إلهام شاهين ترد على اتهامات غادة إبراهيم

.

تابعونا علي الفيس بوك من هنا

تابعونا علي تويتر من هنا